شمس الحب
أخي الزائر أختي الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو معنا او

التسجيل ان لم تكن عضو وترغب الانصمام الى اسرة شمس الحب

سنتشرف بتسجيلك

ادارة شمس الحب
المواضيع الأخيرة
» الليل
الثلاثاء فبراير 07, 2017 1:15 am من طرف نضال ابوطافش

» متى تقول أنا في غربة؟
الثلاثاء فبراير 07, 2017 1:03 am من طرف نضال ابوطافش

» أردت أن أقول
السبت مايو 09, 2015 2:20 pm من طرف سنديانة

» ماذا ستكتب على جدار الزمان
السبت مايو 09, 2015 2:13 pm من طرف سنديانة

» كنت سأخبرك
السبت مايو 09, 2015 2:10 pm من طرف سنديانة

» ما هي امنيتك لهذا اليوم
السبت مايو 09, 2015 2:02 pm من طرف سنديانة

» عبر بكلمة
السبت مايو 09, 2015 2:01 pm من طرف سنديانة

» لمن تهدي هذه العبارة
الجمعة أبريل 17, 2015 2:58 pm من طرف مازن القنطار

» احبك
الجمعة أبريل 17, 2015 2:57 pm من طرف مازن القنطار

» الأرقام
الجمعة أبريل 17, 2015 2:55 pm من طرف مازن القنطار

» صباحيات ومسائيات شمس الحب
الجمعة أبريل 17, 2015 2:43 pm من طرف مازن القنطار

» حوار القلوب
الجمعة أبريل 17, 2015 2:39 pm من طرف مازن القنطار

» أذا أحد طلب منك أن تكتب سطرين ..........ماذا ستكتب
الجمعة أبريل 17, 2015 2:37 pm من طرف مازن القنطار

» SMS على الهواء مباشرة
الجمعة أبريل 17, 2015 2:30 pm من طرف مازن القنطار

» لعبة قمر المنتدى والنجوم
الخميس أغسطس 07, 2014 3:19 pm من طرف فراشة القمر

» صباح الخير
الثلاثاء أغسطس 05, 2014 4:54 am من طرف مازن القنطار

» الي بيصل رقم 7بيختار عضو يحلقلو عالصفر
الإثنين أغسطس 04, 2014 6:38 pm من طرف سنديانة

» للسلام
الإثنين يوليو 21, 2014 4:50 pm من طرف مازن القنطار

» دفتر الحضور والغياب اليومي
الإثنين يوليو 21, 2014 4:30 pm من طرف مازن القنطار

» الامبراطور\ه
الجمعة يوليو 04, 2014 10:21 pm من طرف زهرة الياسمين

» اتمنى
الأربعاء يوليو 02, 2014 2:53 am من طرف مازن القنطار

» قصيدة ابو اميل اديب القنطار (اهداء الى داما ورجالها)
الجمعة يونيو 27, 2014 2:43 am من طرف مازن القنطار

» كل سنة وانتي بألف خير فراشة
الإثنين يونيو 23, 2014 6:52 am من طرف فراشة القمر

» قصيدة للشاعرابو حسن يحيى القنطار
السبت يونيو 21, 2014 5:03 am من طرف فراشة القمر

» غمامة صيف في الهواء!
الخميس يونيو 19, 2014 1:54 am من طرف مازن القنطار

» أحر التعازي
الخميس يونيو 19, 2014 1:42 am من طرف مازن القنطار

» لكل شي بداية ونهاية
الثلاثاء ديسمبر 31, 2013 7:13 pm من طرف سنديانة

» مبروك
الثلاثاء ديسمبر 10, 2013 5:03 am من طرف مازن القنطار

» عقل المرأه
الإثنين سبتمبر 09, 2013 7:31 pm من طرف زهرة الياسمين

» You !
الثلاثاء يوليو 30, 2013 1:09 pm من طرف نسرين المهتار

» مربى البذنجان
الأربعاء يوليو 10, 2013 12:38 pm من طرف نسرين المهتار

» اهلا بك دريد
السبت يونيو 22, 2013 9:27 am من طرف دموع المطر

» رحبو بالصديقة عاشقة زوجي
السبت يونيو 22, 2013 9:26 am من طرف دموع المطر

» اهلا أمير الاحزان
السبت يونيو 22, 2013 9:22 am من طرف دموع المطر

» بلال اهلا وسهلا
الثلاثاء يونيو 18, 2013 6:59 am من طرف مازن القنطار

» الذبحة الصدرية
الثلاثاء يونيو 04, 2013 1:43 pm من طرف سنديانة

» افتقدكم كثيراً
الأحد مايو 12, 2013 1:17 pm من طرف نسرين المهتار

» إعتذار
الأحد أبريل 28, 2013 12:44 pm من طرف نسرين المهتار

» إحذر الدقائق الثلاث الأولى من الإستيقاظ
الخميس أبريل 25, 2013 1:25 pm من طرف سنديانة

» هذه هي الحياة
الخميس أبريل 25, 2013 12:53 pm من طرف نسرين المهتار

التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
دخول

لقد نسيت كلمة السر

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 26 بتاريخ الأحد أغسطس 03, 2014 12:25 am

السجن

صفحة 2 من اصل 9 الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8, 9  الصفحة التالية

اذهب الى الأسفل

default رد: السجن

مُساهمة من طرف فراشة القمر في الأحد فبراير 21, 2010 2:38 am

شووو اليوم السجن فاضي
هي اجاك الفرج احباب

avatar
فراشة القمر
مشرفة
مشرفة

عدد المساهمات : 1581
تاريخ التسجيل : 30/01/2010
الموقع : شمس الحب

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: السجن

مُساهمة من طرف أحباب الروح في الثلاثاء فبراير 23, 2010 4:39 pm

والله مافي منك يا فراشة القمر
الله يسلم دياتك
السجن على مين يا أحباب مين
أي
بركان الحب
زهرة اللوتس
وطائر الحب
يلاا شباب ما بدي حووصان
تركتلكم بطانية ومخدة
تقاسمون على بعض
هههههههههههههههههههههههههه
avatar
أحباب الروح
عضو سابق

عدد المساهمات : 1985
تاريخ التسجيل : 01/02/2010
الموقع : شــــمــــس الـــســـويـــداء

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: السجن

مُساهمة من طرف بركان الحب في الأربعاء فبراير 24, 2010 6:40 am

ولله ياصاحبي هي القصة مش لصالحك تحبسني لألي لأنوا انا عندي حلفاء كثير

صديقي احباب استعد السجن جايك على الطريق انت
وفراشة القمر

ههههههههههههههههههههههههههه

احباب خيو انا بعجبك كثير هههههههههه

_________________





صمت الملوك

ليس ذنبي أن العقول صغيرة أمام فهمي .. وليس ذنبهم أن فهمي صعبكل ما أدركه أن لي قناعاتي التي لا تقبل القسمة على 2


ولا تقبل الجزر والمد ولا أقبل أن أكون مشابها لقناعات الآخرين
أنَآ مُختَلف عن الغير
طبعا ليس لانيـ الأفضل وليس لانيـ الأسوأ

!!
.
.

ولكني اختّلف




ان طالت الأيام ولم تروني ... فهذا كتآبآتي فاذكروني .. وإن سألتم عني ولم تجدوني .. فأكون وقتها بحاجة للدعاء ... وعلموا انه تم تسجيل رحيلي للأبد.. فادعولي.
.
+بركـــــــــــــــــان الحــــــــــب
avatar
بركان الحب
عضو ذهبي
عضو ذهبي

عدد المساهمات : 1101
تاريخ التسجيل : 28/01/2010
الموقع : هنـــــــــــــــــــاك حيث هي تسكن

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: السجن

مُساهمة من طرف أحباب الروح في الأربعاء فبراير 24, 2010 11:32 am

يا خيووو على أساس أنا صاحبك
ههههههههههههههههههههه
يلااا خليك في السجن مشان تعرف
أن الله ما بحب الظالمين
ههههههههههههههههه
avatar
أحباب الروح
عضو سابق

عدد المساهمات : 1985
تاريخ التسجيل : 01/02/2010
الموقع : شــــمــــس الـــســـويـــداء

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: السجن

مُساهمة من طرف مازن القنطار في الخميس فبراير 25, 2010 2:06 pm

شوووووووووووووووو هي في خياني عظمة واني مو موجود هههههههههههه

شو هي يا احباب نحنا بالسجن ههههه يعني والله هيك كثير يا بركان ههههههه

وبعدين يا فراشة القمر الك يوم هههههه بس وين زهرة يا جماعة ما باينة حد بيعرف عنها شي

_________________
سواء أفهمونا أم اساءو فهمنا فإننا نعمل للحياة

ولن نتخلى عنها أننا فخورين بجراحنا لأنها جراح أعزاء

لا جراح أذلاء .....طريقنا طويلة وشاقة ولا يسكنها إلا الإحياء

ونطلب الموت متى كان الموت طريقاً للحياة أما طالبو الموت

سيسقطون على جوانب الطرقات


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
avatar
مازن القنطار
المدير العام
المدير العام

عدد المساهمات : 1467
تاريخ التسجيل : 23/01/2010
الموقع : http://sunof-love.akbarmontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: السجن

مُساهمة من طرف فراشة القمر في الجمعة فبراير 26, 2010 9:51 am

شو هي التهديد كلها لاني طلعت احباب الروح

بعدين ما دام معي احباب وانتو في الحبس يعني ما بيطلع معكم شي
avatar
فراشة القمر
مشرفة
مشرفة

عدد المساهمات : 1581
تاريخ التسجيل : 30/01/2010
الموقع : شمس الحب

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: السجن

مُساهمة من طرف أحباب الروح في السبت فبراير 27, 2010 9:04 am

"فراشة القمرشو هي التهديد كلها لاني طلعت احباب الروح

بعدين ما دام معي احباب وانتو في الحبس يعني ما بيطلع معكم شي





شو مين عم يهددك يا فراشة القمر مين


على كل حال محرومين

من النوم لمدة أسبوع كامل

يلااا كواع وركب لشوف

تمرين الخامس


ههههههههههههههههههههههههههههه

وبعدين يا طائر عم دود على زهرة

هههههههههههههههههههه

مهي معكم محبوسة

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
avatar
أحباب الروح
عضو سابق

عدد المساهمات : 1985
تاريخ التسجيل : 01/02/2010
الموقع : شــــمــــس الـــســـويـــداء

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: السجن

مُساهمة من طرف مازن القنطار في الأحد فبراير 28, 2010 5:06 am

ههههههههههه اي والله معك حق يعني من يوم انحبست ما عاد شاركت هههههه

يعني ما غيرك طلعها من السجن اي ههههههههههههههه

_________________
سواء أفهمونا أم اساءو فهمنا فإننا نعمل للحياة

ولن نتخلى عنها أننا فخورين بجراحنا لأنها جراح أعزاء

لا جراح أذلاء .....طريقنا طويلة وشاقة ولا يسكنها إلا الإحياء

ونطلب الموت متى كان الموت طريقاً للحياة أما طالبو الموت

سيسقطون على جوانب الطرقات


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
avatar
مازن القنطار
المدير العام
المدير العام

عدد المساهمات : 1467
تاريخ التسجيل : 23/01/2010
الموقع : http://sunof-love.akbarmontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: السجن

مُساهمة من طرف أحباب الروح في الأحد فبراير 28, 2010 6:04 am

طائر الحب كتب:ههههههههههه اي والله معك حق يعني من يوم انحبست ما عاد شاركت هههههه

يعني ما غيرك طلعها من السجن اي ههههههههههههههه




هههههههههههههههههههههه

مشان تعرف أنو الله لاااا يحب الظالمين

ههههههههههههههههههههههههههههه
avatar
أحباب الروح
عضو سابق

عدد المساهمات : 1985
تاريخ التسجيل : 01/02/2010
الموقع : شــــمــــس الـــســـويـــداء

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: السجن

مُساهمة من طرف جوري في الأحد فبراير 28, 2010 9:17 am

والله ظروف يا احباب ولا شو بدي احلى من رفقتك
تحياتي الك ولكل المساجين
avatar
جوري
مشرفة
مشرفة

عدد المساهمات : 401
تاريخ التسجيل : 17/02/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: السجن

مُساهمة من طرف أحباب الروح في الأحد فبراير 28, 2010 10:05 am

جوري كتب:والله ظروف يا احباب ولا شو بدي احلى من رفقتك
تحياتي الك ولكل المساجين




لكط تسلمي يا جوري على هل كلام الحلووووو


وبعدين بدك بنعذبن اكثر

يلاااا تمرين التاسع لشوف



هههههههههههههههههههههههههههههه
avatar
أحباب الروح
عضو سابق

عدد المساهمات : 1985
تاريخ التسجيل : 01/02/2010
الموقع : شــــمــــس الـــســـويـــداء

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: السجن

مُساهمة من طرف مازن القنطار في الثلاثاء أبريل 27, 2010 5:19 am

شووووووووووووو خيو الباين نستونا في السجن وزهرةاللوتس

من يوم السجن وهي زعلاني علينا
شو القصة بركان

_________________
سواء أفهمونا أم اساءو فهمنا فإننا نعمل للحياة

ولن نتخلى عنها أننا فخورين بجراحنا لأنها جراح أعزاء

لا جراح أذلاء .....طريقنا طويلة وشاقة ولا يسكنها إلا الإحياء

ونطلب الموت متى كان الموت طريقاً للحياة أما طالبو الموت

سيسقطون على جوانب الطرقات


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
avatar
مازن القنطار
المدير العام
المدير العام

عدد المساهمات : 1467
تاريخ التسجيل : 23/01/2010
الموقع : http://sunof-love.akbarmontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: السجن

مُساهمة من طرف أحباب الروح في الثلاثاء أبريل 27, 2010 6:07 pm

والله يا صاحبي بدك عفوووو عام

لكان صرت أقدم واحد من المساجين ألي هون

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

لك روح برائة
avatar
أحباب الروح
عضو سابق

عدد المساهمات : 1985
تاريخ التسجيل : 01/02/2010
الموقع : شــــمــــس الـــســـويـــداء

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: السجن

مُساهمة من طرف بركان الحب في الأربعاء أبريل 28, 2010 4:54 am

ياخي طائر مالقيت غير تسألني لألي

ليه انا عارف وين الله دخيلو اسمو حططني لألي

هههههههههههه

ياخي انا نسيان حالي اني مسجون

ولا من زمان طلعت براءة ههههههههههه

_________________





صمت الملوك

ليس ذنبي أن العقول صغيرة أمام فهمي .. وليس ذنبهم أن فهمي صعبكل ما أدركه أن لي قناعاتي التي لا تقبل القسمة على 2


ولا تقبل الجزر والمد ولا أقبل أن أكون مشابها لقناعات الآخرين
أنَآ مُختَلف عن الغير
طبعا ليس لانيـ الأفضل وليس لانيـ الأسوأ

!!
.
.

ولكني اختّلف




ان طالت الأيام ولم تروني ... فهذا كتآبآتي فاذكروني .. وإن سألتم عني ولم تجدوني .. فأكون وقتها بحاجة للدعاء ... وعلموا انه تم تسجيل رحيلي للأبد.. فادعولي.
.
+بركـــــــــــــــــان الحــــــــــب
avatar
بركان الحب
عضو ذهبي
عضو ذهبي

عدد المساهمات : 1101
تاريخ التسجيل : 28/01/2010
الموقع : هنـــــــــــــــــــاك حيث هي تسكن

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: السجن

مُساهمة من طرف جوري في الأربعاء أبريل 28, 2010 6:23 am

الحمدلله على السلامي شباب
مبروك العفو ههههههههه
تحياتي لكم

_________________
أن صمتي لا يعنى إني أجهل ما يدور حولي لكن ما يدور حولي لا يستحق الكلام
avatar
جوري
مشرفة
مشرفة

عدد المساهمات : 401
تاريخ التسجيل : 17/02/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: السجن

مُساهمة من طرف مازن القنطار في الخميس أبريل 29, 2010 5:38 am

ولك تسلملي يا احباب الغالي انت ما في منك
وشكرا يا جووووووووووووري

_________________
سواء أفهمونا أم اساءو فهمنا فإننا نعمل للحياة

ولن نتخلى عنها أننا فخورين بجراحنا لأنها جراح أعزاء

لا جراح أذلاء .....طريقنا طويلة وشاقة ولا يسكنها إلا الإحياء

ونطلب الموت متى كان الموت طريقاً للحياة أما طالبو الموت

سيسقطون على جوانب الطرقات


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
avatar
مازن القنطار
المدير العام
المدير العام

عدد المساهمات : 1467
تاريخ التسجيل : 23/01/2010
الموقع : http://sunof-love.akbarmontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: السجن

مُساهمة من طرف أحباب الروح في الخميس أبريل 29, 2010 6:50 am

ولو يا غالي بدناا خدمة تحرز

بس وينك بدنااا حدى بالسجن

حرام فاطي لحالووو

هههههههههههه
avatar
أحباب الروح
عضو سابق

عدد المساهمات : 1985
تاريخ التسجيل : 01/02/2010
الموقع : شــــمــــس الـــســـويـــداء

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: السجن

مُساهمة من طرف نور الحب في الخميس أبريل 29, 2010 10:41 am

انت قالتها صديقي

لازم يكون في حد في السجن بس مين يا ربي مين يا ربي
شو رأيكم

نحط

جوري وفراشة القمر في السجن

نور الحب
مشرفة
مشرفة

عدد المساهمات : 475
تاريخ التسجيل : 23/01/2010
الموقع : http://sunof-love.akbarmontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: السجن

مُساهمة من طرف عاشق الليل في السبت مايو 01, 2010 11:02 am

مش حرام عليك نور تحطي فراشة القمر وجوري في الحبس

انا راح طلعهم

وحط أحباب الروح
وبركان الحب
يلا صبايا افراج

عاشق الليل
عضو سوبر
عضو سوبر

عدد المساهمات : 360
تاريخ التسجيل : 02/03/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: السجن

مُساهمة من طرف أحباب الروح في الأحد مايو 02, 2010 4:32 pm

نور يا نور أنتي حصتي بالمنتدى

شايفي شو عمل فيني عاشق الليل

هههههههههههههههه

على كل حال ألك يومممممممم
هههههههههههههه
avatar
أحباب الروح
عضو سابق

عدد المساهمات : 1985
تاريخ التسجيل : 01/02/2010
الموقع : شــــمــــس الـــســـويـــداء

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: السجن

مُساهمة من طرف بركان الحب في الإثنين مايو 03, 2010 12:47 am

العمى وانا شو خصني تحطني بالسجن

ولله بقول المثل جانت على نفسها براقش

تحمل من اليوم وطالع لتتحمل

ولله فتحت عليك باب الحرب

هههههههههههههههههههههههه

استعد يااحباب سنعلن الحرب

_________________





صمت الملوك

ليس ذنبي أن العقول صغيرة أمام فهمي .. وليس ذنبهم أن فهمي صعبكل ما أدركه أن لي قناعاتي التي لا تقبل القسمة على 2


ولا تقبل الجزر والمد ولا أقبل أن أكون مشابها لقناعات الآخرين
أنَآ مُختَلف عن الغير
طبعا ليس لانيـ الأفضل وليس لانيـ الأسوأ

!!
.
.

ولكني اختّلف




ان طالت الأيام ولم تروني ... فهذا كتآبآتي فاذكروني .. وإن سألتم عني ولم تجدوني .. فأكون وقتها بحاجة للدعاء ... وعلموا انه تم تسجيل رحيلي للأبد.. فادعولي.
.
+بركـــــــــــــــــان الحــــــــــب
avatar
بركان الحب
عضو ذهبي
عضو ذهبي

عدد المساهمات : 1101
تاريخ التسجيل : 28/01/2010
الموقع : هنـــــــــــــــــــاك حيث هي تسكن

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: السجن

مُساهمة من طرف مازن القنطار في الإثنين مايو 03, 2010 5:16 am

ههههههههههههههههه شو الحرب ما حرب يا غوالي

عم يمزح معكم هوي وعم يهز الورد لا يشمو مو اكثر من هيك

يلا افراج شباب

بس مين بنا نحط في الحبس

اني راح حد سووووووووووووووول

وانثى من دمار بالك يصيرو يشاركو وهني في الحبس احسن ما هني ساكتين هيك

_________________
سواء أفهمونا أم اساءو فهمنا فإننا نعمل للحياة

ولن نتخلى عنها أننا فخورين بجراحنا لأنها جراح أعزاء

لا جراح أذلاء .....طريقنا طويلة وشاقة ولا يسكنها إلا الإحياء

ونطلب الموت متى كان الموت طريقاً للحياة أما طالبو الموت

سيسقطون على جوانب الطرقات


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
avatar
مازن القنطار
المدير العام
المدير العام

عدد المساهمات : 1467
تاريخ التسجيل : 23/01/2010
الموقع : http://sunof-love.akbarmontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: السجن

مُساهمة من طرف مازن القنطار في السبت مايو 29, 2010 4:30 am

شوووووو هي ما حد بدو يطلعكم يا سوووول وانثى من دمار

راح تضلو بالحبس لا تصيرو تشاركو هههههههههههههه

_________________
سواء أفهمونا أم اساءو فهمنا فإننا نعمل للحياة

ولن نتخلى عنها أننا فخورين بجراحنا لأنها جراح أعزاء

لا جراح أذلاء .....طريقنا طويلة وشاقة ولا يسكنها إلا الإحياء

ونطلب الموت متى كان الموت طريقاً للحياة أما طالبو الموت

سيسقطون على جوانب الطرقات


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
avatar
مازن القنطار
المدير العام
المدير العام

عدد المساهمات : 1467
تاريخ التسجيل : 23/01/2010
الموقع : http://sunof-love.akbarmontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: السجن

مُساهمة من طرف مازن القنطار في الثلاثاء يوليو 13, 2010 3:10 pm

يا جماعة هي سووول من لم دخلت الحبس ما عاد فاتت على المنتدى ههههه

خلينا نطلعها ونحط غيرها من شان تدخل

انا بطلع سووول وانثى من دمار

وبدي حط في الحبس راني

وسنديانة


_________________
سواء أفهمونا أم اساءو فهمنا فإننا نعمل للحياة

ولن نتخلى عنها أننا فخورين بجراحنا لأنها جراح أعزاء

لا جراح أذلاء .....طريقنا طويلة وشاقة ولا يسكنها إلا الإحياء

ونطلب الموت متى كان الموت طريقاً للحياة أما طالبو الموت

سيسقطون على جوانب الطرقات


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
avatar
مازن القنطار
المدير العام
المدير العام

عدد المساهمات : 1467
تاريخ التسجيل : 23/01/2010
الموقع : http://sunof-love.akbarmontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: السجن

مُساهمة من طرف بركان الحب في الثلاثاء يوليو 13, 2010 11:29 pm

خي كمااااااااااااااااان

دخل احباب معهم ههههههههههههههههه

هي دخلت احباب الي السجن الهدية الاولة لزهرة

طبعاً في بعد هدية

تفضل احباب الي السجن مع راني وسنديانة اوقات سعيدة نتمناها لكم

ممممممممممممممممممم

هههههههههههههههههههه

_________________





صمت الملوك

ليس ذنبي أن العقول صغيرة أمام فهمي .. وليس ذنبهم أن فهمي صعبكل ما أدركه أن لي قناعاتي التي لا تقبل القسمة على 2


ولا تقبل الجزر والمد ولا أقبل أن أكون مشابها لقناعات الآخرين
أنَآ مُختَلف عن الغير
طبعا ليس لانيـ الأفضل وليس لانيـ الأسوأ

!!
.
.

ولكني اختّلف




ان طالت الأيام ولم تروني ... فهذا كتآبآتي فاذكروني .. وإن سألتم عني ولم تجدوني .. فأكون وقتها بحاجة للدعاء ... وعلموا انه تم تسجيل رحيلي للأبد.. فادعولي.
.
+بركـــــــــــــــــان الحــــــــــب
avatar
بركان الحب
عضو ذهبي
عضو ذهبي

عدد المساهمات : 1101
تاريخ التسجيل : 28/01/2010
الموقع : هنـــــــــــــــــــاك حيث هي تسكن

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صفحة 2 من اصل 9 الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8, 9  الصفحة التالية

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى