شمس الحب
أخي الزائر أختي الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو معنا او

التسجيل ان لم تكن عضو وترغب الانصمام الى اسرة شمس الحب

سنتشرف بتسجيلك

ادارة شمس الحب
المواضيع الأخيرة
» الليل
الثلاثاء فبراير 07, 2017 1:15 am من طرف نضال ابوطافش

» متى تقول أنا في غربة؟
الثلاثاء فبراير 07, 2017 1:03 am من طرف نضال ابوطافش

» أردت أن أقول
السبت مايو 09, 2015 2:20 pm من طرف سنديانة

» ماذا ستكتب على جدار الزمان
السبت مايو 09, 2015 2:13 pm من طرف سنديانة

» كنت سأخبرك
السبت مايو 09, 2015 2:10 pm من طرف سنديانة

» ما هي امنيتك لهذا اليوم
السبت مايو 09, 2015 2:02 pm من طرف سنديانة

» عبر بكلمة
السبت مايو 09, 2015 2:01 pm من طرف سنديانة

» لمن تهدي هذه العبارة
الجمعة أبريل 17, 2015 2:58 pm من طرف مازن القنطار

» احبك
الجمعة أبريل 17, 2015 2:57 pm من طرف مازن القنطار

» الأرقام
الجمعة أبريل 17, 2015 2:55 pm من طرف مازن القنطار

» صباحيات ومسائيات شمس الحب
الجمعة أبريل 17, 2015 2:43 pm من طرف مازن القنطار

» حوار القلوب
الجمعة أبريل 17, 2015 2:39 pm من طرف مازن القنطار

» أذا أحد طلب منك أن تكتب سطرين ..........ماذا ستكتب
الجمعة أبريل 17, 2015 2:37 pm من طرف مازن القنطار

» SMS على الهواء مباشرة
الجمعة أبريل 17, 2015 2:30 pm من طرف مازن القنطار

» لعبة قمر المنتدى والنجوم
الخميس أغسطس 07, 2014 3:19 pm من طرف فراشة القمر

» صباح الخير
الثلاثاء أغسطس 05, 2014 4:54 am من طرف مازن القنطار

» الي بيصل رقم 7بيختار عضو يحلقلو عالصفر
الإثنين أغسطس 04, 2014 6:38 pm من طرف سنديانة

» للسلام
الإثنين يوليو 21, 2014 4:50 pm من طرف مازن القنطار

» دفتر الحضور والغياب اليومي
الإثنين يوليو 21, 2014 4:30 pm من طرف مازن القنطار

» الامبراطور\ه
الجمعة يوليو 04, 2014 10:21 pm من طرف زهرة الياسمين

» اتمنى
الأربعاء يوليو 02, 2014 2:53 am من طرف مازن القنطار

» قصيدة ابو اميل اديب القنطار (اهداء الى داما ورجالها)
الجمعة يونيو 27, 2014 2:43 am من طرف مازن القنطار

» كل سنة وانتي بألف خير فراشة
الإثنين يونيو 23, 2014 6:52 am من طرف فراشة القمر

» قصيدة للشاعرابو حسن يحيى القنطار
السبت يونيو 21, 2014 5:03 am من طرف فراشة القمر

» غمامة صيف في الهواء!
الخميس يونيو 19, 2014 1:54 am من طرف مازن القنطار

» أحر التعازي
الخميس يونيو 19, 2014 1:42 am من طرف مازن القنطار

» لكل شي بداية ونهاية
الثلاثاء ديسمبر 31, 2013 7:13 pm من طرف سنديانة

» مبروك
الثلاثاء ديسمبر 10, 2013 5:03 am من طرف مازن القنطار

» عقل المرأه
الإثنين سبتمبر 09, 2013 7:31 pm من طرف زهرة الياسمين

» You !
الثلاثاء يوليو 30, 2013 1:09 pm من طرف نسرين المهتار

» مربى البذنجان
الأربعاء يوليو 10, 2013 12:38 pm من طرف نسرين المهتار

» اهلا بك دريد
السبت يونيو 22, 2013 9:27 am من طرف دموع المطر

» رحبو بالصديقة عاشقة زوجي
السبت يونيو 22, 2013 9:26 am من طرف دموع المطر

» اهلا أمير الاحزان
السبت يونيو 22, 2013 9:22 am من طرف دموع المطر

» بلال اهلا وسهلا
الثلاثاء يونيو 18, 2013 6:59 am من طرف مازن القنطار

» الذبحة الصدرية
الثلاثاء يونيو 04, 2013 1:43 pm من طرف سنديانة

» افتقدكم كثيراً
الأحد مايو 12, 2013 1:17 pm من طرف نسرين المهتار

» إعتذار
الأحد أبريل 28, 2013 12:44 pm من طرف نسرين المهتار

» إحذر الدقائق الثلاث الأولى من الإستيقاظ
الخميس أبريل 25, 2013 1:25 pm من طرف سنديانة

» هذه هي الحياة
الخميس أبريل 25, 2013 12:53 pm من طرف نسرين المهتار

التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
دخول

لقد نسيت كلمة السر

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 26 بتاريخ الأحد أغسطس 03, 2014 12:25 am

كافتيربا شمس الحب

صفحة 3 من اصل 31 الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4 ... 17 ... 31  الصفحة التالية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default رد: كافتيربا شمس الحب

مُساهمة من طرف مازن القنطار في الجمعة مارس 19, 2010 10:45 am

هلا احباب الغالي

والله كمان من غيرك ولا شي الكافيتريا

تكرم عيونك يا غالي

_________________
سواء أفهمونا أم اساءو فهمنا فإننا نعمل للحياة

ولن نتخلى عنها أننا فخورين بجراحنا لأنها جراح أعزاء

لا جراح أذلاء .....طريقنا طويلة وشاقة ولا يسكنها إلا الإحياء

ونطلب الموت متى كان الموت طريقاً للحياة أما طالبو الموت

سيسقطون على جوانب الطرقات



مازن القنطار
المدير العام
المدير العام

عدد المساهمات : 1467
تاريخ التسجيل : 23/01/2010
الموقع : http://sunof-love.akbarmontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: كافتيربا شمس الحب

مُساهمة من طرف أحباب الروح في الإثنين مارس 22, 2010 12:54 pm

لك على راسي يا كبير

وين الفضور جعناااا
ههههههههههههههههههههههه

أحباب الروح
عضو سابق

عدد المساهمات : 1985
تاريخ التسجيل : 01/02/2010
الموقع : شــــمــــس الـــســـويـــداء

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: كافتيربا شمس الحب

مُساهمة من طرف بركان الحب في الثلاثاء مارس 23, 2010 1:41 am

الله حيهم المشايخ

هلا ولله منورين


هلا ب الغوالي


ياحياله

_________________





صمت الملوك

ليس ذنبي أن العقول صغيرة أمام فهمي .. وليس ذنبهم أن فهمي صعبكل ما أدركه أن لي قناعاتي التي لا تقبل القسمة على 2


ولا تقبل الجزر والمد ولا أقبل أن أكون مشابها لقناعات الآخرين
أنَآ مُختَلف عن الغير
طبعا ليس لانيـ الأفضل وليس لانيـ الأسوأ

!!
.
.

ولكني اختّلف




ان طالت الأيام ولم تروني ... فهذا كتآبآتي فاذكروني .. وإن سألتم عني ولم تجدوني .. فأكون وقتها بحاجة للدعاء ... وعلموا انه تم تسجيل رحيلي للأبد.. فادعولي.
.
+بركـــــــــــــــــان الحــــــــــب

بركان الحب
عضو ذهبي
عضو ذهبي

عدد المساهمات : 1101
تاريخ التسجيل : 28/01/2010
الموقع : هنـــــــــــــــــــاك حيث هي تسكن

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: كافتيربا شمس الحب

مُساهمة من طرف أحباب الروح في الثلاثاء مارس 30, 2010 5:20 pm

بركان الغالي

المتة بردت

والدور فرط

وين صرنااااا

نحنااااااا

هههههههههههههههههه

سلااامات يا غالي

أحباب الروح
عضو سابق

عدد المساهمات : 1985
تاريخ التسجيل : 01/02/2010
الموقع : شــــمــــس الـــســـويـــداء

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: كافتيربا شمس الحب

مُساهمة من طرف بركان الحب في الثلاثاء مارس 30, 2010 11:50 pm

ياغالي عملين علينا اضراب

مافي حدا عم يدخل الكافتيريا

العمى ببلاش وهيك كيف اذا نزلنا اسعار ياحبيبي

ههههههههههههههههه

خيو شو رأيك انت تصب متي شنو انا ماتعلمت صب متي

وانا بزبط الأراكيل يلا ياغالي قشمر عن اناملك الحلوين

_________________





صمت الملوك

ليس ذنبي أن العقول صغيرة أمام فهمي .. وليس ذنبهم أن فهمي صعبكل ما أدركه أن لي قناعاتي التي لا تقبل القسمة على 2


ولا تقبل الجزر والمد ولا أقبل أن أكون مشابها لقناعات الآخرين
أنَآ مُختَلف عن الغير
طبعا ليس لانيـ الأفضل وليس لانيـ الأسوأ

!!
.
.

ولكني اختّلف




ان طالت الأيام ولم تروني ... فهذا كتآبآتي فاذكروني .. وإن سألتم عني ولم تجدوني .. فأكون وقتها بحاجة للدعاء ... وعلموا انه تم تسجيل رحيلي للأبد.. فادعولي.
.
+بركـــــــــــــــــان الحــــــــــب

بركان الحب
عضو ذهبي
عضو ذهبي

عدد المساهمات : 1101
تاريخ التسجيل : 28/01/2010
الموقع : هنـــــــــــــــــــاك حيث هي تسكن

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: كافتيربا شمس الحب

مُساهمة من طرف أحباب الروح في الأربعاء مارس 31, 2010 4:40 pm

لــــكــــ تـــــكـــرم

كـــــم بــركـــان عـــنـــــى

وأحــــلـــى كـــاســة مـــــتــــة بـــتـــخـــدم شــــواربـــــكــــ


هـــلـــااااا بـــ الــــغــــالــــي

أحباب الروح
عضو سابق

عدد المساهمات : 1985
تاريخ التسجيل : 01/02/2010
الموقع : شــــمــــس الـــســـويـــداء

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: كافتيربا شمس الحب

مُساهمة من طرف جوري في الخميس أبريل 01, 2010 1:25 am

كيف الشباب شو عم تشربو متي كثير مليح
أني راح جيب لكنافي لحتى يجي دوري
باي

_________________
أن صمتي لا يعنى إني أجهل ما يدور حولي لكن ما يدور حولي لا يستحق الكلام

جوري
مشرفة
مشرفة

عدد المساهمات : 401
تاريخ التسجيل : 17/02/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: كافتيربا شمس الحب

مُساهمة من طرف بركان الحب في الخميس أبريل 01, 2010 2:37 am

شوو جوري بدك تضحكي علينا

بدنا كنافة كنافة يعني

بعثلي كيلوا لهوني الي دبي

بدون سدر يعني خلينا نتحلى مش شم ولا تذوق

_________________





صمت الملوك

ليس ذنبي أن العقول صغيرة أمام فهمي .. وليس ذنبهم أن فهمي صعبكل ما أدركه أن لي قناعاتي التي لا تقبل القسمة على 2


ولا تقبل الجزر والمد ولا أقبل أن أكون مشابها لقناعات الآخرين
أنَآ مُختَلف عن الغير
طبعا ليس لانيـ الأفضل وليس لانيـ الأسوأ

!!
.
.

ولكني اختّلف




ان طالت الأيام ولم تروني ... فهذا كتآبآتي فاذكروني .. وإن سألتم عني ولم تجدوني .. فأكون وقتها بحاجة للدعاء ... وعلموا انه تم تسجيل رحيلي للأبد.. فادعولي.
.
+بركـــــــــــــــــان الحــــــــــب

بركان الحب
عضو ذهبي
عضو ذهبي

عدد المساهمات : 1101
تاريخ التسجيل : 28/01/2010
الموقع : هنـــــــــــــــــــاك حيث هي تسكن

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: كافتيربا شمس الحب

مُساهمة من طرف مازن القنطار في الخميس أبريل 01, 2010 9:47 am

الله حيك جوري يلا عم نستنى الكنافي بس مو تطولي

_________________
سواء أفهمونا أم اساءو فهمنا فإننا نعمل للحياة

ولن نتخلى عنها أننا فخورين بجراحنا لأنها جراح أعزاء

لا جراح أذلاء .....طريقنا طويلة وشاقة ولا يسكنها إلا الإحياء

ونطلب الموت متى كان الموت طريقاً للحياة أما طالبو الموت

سيسقطون على جوانب الطرقات



مازن القنطار
المدير العام
المدير العام

عدد المساهمات : 1467
تاريخ التسجيل : 23/01/2010
الموقع : http://sunof-love.akbarmontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: كافتيربا شمس الحب

مُساهمة من طرف أحباب الروح في الخميس أبريل 01, 2010 5:15 pm

وين الكنافي يااااا شباب

والله حصتي بدكن تشيلوهاااا

على جنب

أحسن ما ساوي مشكلة هه


أحباب الروح
عضو سابق

عدد المساهمات : 1985
تاريخ التسجيل : 01/02/2010
الموقع : شــــمــــس الـــســـويـــداء

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: كافتيربا شمس الحب

مُساهمة من طرف مازن القنطار في الجمعة أبريل 02, 2010 3:54 am

يا غالي هوي يجي سدر الكنافي وتكرم عيونك هي جوري وعدتنا انو تجيب بس بعد ما جابتو

بس اني بوعدك بس روح على سورية احسن سدر كنافي لعيونك

_________________
سواء أفهمونا أم اساءو فهمنا فإننا نعمل للحياة

ولن نتخلى عنها أننا فخورين بجراحنا لأنها جراح أعزاء

لا جراح أذلاء .....طريقنا طويلة وشاقة ولا يسكنها إلا الإحياء

ونطلب الموت متى كان الموت طريقاً للحياة أما طالبو الموت

سيسقطون على جوانب الطرقات



مازن القنطار
المدير العام
المدير العام

عدد المساهمات : 1467
تاريخ التسجيل : 23/01/2010
الموقع : http://sunof-love.akbarmontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: كافتيربا شمس الحب

مُساهمة من طرف سماء الحب في السبت أبريل 03, 2010 5:40 am

وين دور المتي يا شباب

سماء الحب
عضو سوبر
عضو سوبر

عدد المساهمات : 282
تاريخ التسجيل : 29/01/2010
الموقع : http//sunof-love.akbarmontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: كافتيربا شمس الحب

مُساهمة من طرف أحباب الروح في السبت أبريل 03, 2010 10:18 am

لك طائر يا أبن الأصل

أنتي تعال على سورياااا

وبحظر وأجبك

بس الكنافة بدناا ياهااا من جوري





سماء صديقتي

ملتهيين هلق الكنافي

المتة منقامة على جنب

بس تكرمي

بنجددهااا لعيونك


أحباب الروح
عضو سابق

عدد المساهمات : 1985
تاريخ التسجيل : 01/02/2010
الموقع : شــــمــــس الـــســـويـــداء

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: كافتيربا شمس الحب

مُساهمة من طرف مازن القنطار في الأربعاء أبريل 07, 2010 4:43 am

تسلم يا احباب الغالي

هذا من ذوقك

بس جوري طنشت على الكنافي


_________________
سواء أفهمونا أم اساءو فهمنا فإننا نعمل للحياة

ولن نتخلى عنها أننا فخورين بجراحنا لأنها جراح أعزاء

لا جراح أذلاء .....طريقنا طويلة وشاقة ولا يسكنها إلا الإحياء

ونطلب الموت متى كان الموت طريقاً للحياة أما طالبو الموت

سيسقطون على جوانب الطرقات



مازن القنطار
المدير العام
المدير العام

عدد المساهمات : 1467
تاريخ التسجيل : 23/01/2010
الموقع : http://sunof-love.akbarmontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: كافتيربا شمس الحب

مُساهمة من طرف بركان الحب في الأربعاء أبريل 07, 2010 5:45 am

ياخي شكلها جابت الكنافة واكلتها لحالها

كرمال هيك ماعاد بينت بس مش مشكلة

بقول المثل شم ولا تذوق

وهيك صار فينا


خيوووووووووووو

ماالنا غير نعمل نفس شيشة

خلينا ننسى مش احسن شي من ساوي

يلا شباب تفضلووو

على كيس المعازيب

_________________





صمت الملوك

ليس ذنبي أن العقول صغيرة أمام فهمي .. وليس ذنبهم أن فهمي صعبكل ما أدركه أن لي قناعاتي التي لا تقبل القسمة على 2


ولا تقبل الجزر والمد ولا أقبل أن أكون مشابها لقناعات الآخرين
أنَآ مُختَلف عن الغير
طبعا ليس لانيـ الأفضل وليس لانيـ الأسوأ

!!
.
.

ولكني اختّلف




ان طالت الأيام ولم تروني ... فهذا كتآبآتي فاذكروني .. وإن سألتم عني ولم تجدوني .. فأكون وقتها بحاجة للدعاء ... وعلموا انه تم تسجيل رحيلي للأبد.. فادعولي.
.
+بركـــــــــــــــــان الحــــــــــب

بركان الحب
عضو ذهبي
عضو ذهبي

عدد المساهمات : 1101
تاريخ التسجيل : 28/01/2010
الموقع : هنـــــــــــــــــــاك حيث هي تسكن

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: كافتيربا شمس الحب

مُساهمة من طرف أحباب الروح في الأربعاء أبريل 07, 2010 4:41 pm

والله يا طائر جوري ما بتساويهااا

بس بتكون نسيت

يلاااا خلينى نروح لعند بركان نشرب نفس أركيلة

الى ما تبين

ههههههههههههههههههههههههههه

أحباب الروح
عضو سابق

عدد المساهمات : 1985
تاريخ التسجيل : 01/02/2010
الموقع : شــــمــــس الـــســـويـــداء

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: كافتيربا شمس الحب

مُساهمة من طرف مازن القنطار في الجمعة أبريل 16, 2010 1:55 pm

والله يا احباب هي عملتها وخلصت

وطنشت على الكنافي بالمرة ههههههه وعلى قولت بركان ممكن عجبتها الها وقالت

عمرهم ما ياكلو ههههههههههههههههههه


_________________
سواء أفهمونا أم اساءو فهمنا فإننا نعمل للحياة

ولن نتخلى عنها أننا فخورين بجراحنا لأنها جراح أعزاء

لا جراح أذلاء .....طريقنا طويلة وشاقة ولا يسكنها إلا الإحياء

ونطلب الموت متى كان الموت طريقاً للحياة أما طالبو الموت

سيسقطون على جوانب الطرقات



مازن القنطار
المدير العام
المدير العام

عدد المساهمات : 1467
تاريخ التسجيل : 23/01/2010
الموقع : http://sunof-love.akbarmontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: كافتيربا شمس الحب

مُساهمة من طرف جوري في السبت أبريل 17, 2010 3:22 am

والله لشباب ماخذين رحتهم بالحكي له له
لواح ما بيقدر يغيب هههههههههه
بس على كل حال بحب خبركم لكنافي بتعمل سمني وخاصه أذا بسمن عربي
بعدين أني عاملي رجيم شو أنتو بتاكلو وأني بتطلع بعيوني هههههههههههه
أكيد أنتو ما بتقبلو تاكلو من دوني
تحياتي

_________________
أن صمتي لا يعنى إني أجهل ما يدور حولي لكن ما يدور حولي لا يستحق الكلام

جوري
مشرفة
مشرفة

عدد المساهمات : 401
تاريخ التسجيل : 17/02/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: كافتيربا شمس الحب

مُساهمة من طرف بركان الحب في السبت أبريل 17, 2010 3:25 am

ولله من جهتي انا ماعندي مشكلة

اهم شي عبي بطني

واكل كنافة خص نص من عند جوري

_________________





صمت الملوك

ليس ذنبي أن العقول صغيرة أمام فهمي .. وليس ذنبهم أن فهمي صعبكل ما أدركه أن لي قناعاتي التي لا تقبل القسمة على 2


ولا تقبل الجزر والمد ولا أقبل أن أكون مشابها لقناعات الآخرين
أنَآ مُختَلف عن الغير
طبعا ليس لانيـ الأفضل وليس لانيـ الأسوأ

!!
.
.

ولكني اختّلف




ان طالت الأيام ولم تروني ... فهذا كتآبآتي فاذكروني .. وإن سألتم عني ولم تجدوني .. فأكون وقتها بحاجة للدعاء ... وعلموا انه تم تسجيل رحيلي للأبد.. فادعولي.
.
+بركـــــــــــــــــان الحــــــــــب

بركان الحب
عضو ذهبي
عضو ذهبي

عدد المساهمات : 1101
تاريخ التسجيل : 28/01/2010
الموقع : هنـــــــــــــــــــاك حيث هي تسكن

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: كافتيربا شمس الحب

مُساهمة من طرف مازن القنطار في الإثنين أبريل 19, 2010 11:27 am

يا جوووووووووووووري اذا انتي عاملي رجيم شو بدك تخلينة نصوم يعني ولا شو

انتي جيبي الكنافي وكلي معنا هل اليوم وما راح يصير شي في الرجيم ههههههه


_________________
سواء أفهمونا أم اساءو فهمنا فإننا نعمل للحياة

ولن نتخلى عنها أننا فخورين بجراحنا لأنها جراح أعزاء

لا جراح أذلاء .....طريقنا طويلة وشاقة ولا يسكنها إلا الإحياء

ونطلب الموت متى كان الموت طريقاً للحياة أما طالبو الموت

سيسقطون على جوانب الطرقات



مازن القنطار
المدير العام
المدير العام

عدد المساهمات : 1467
تاريخ التسجيل : 23/01/2010
الموقع : http://sunof-love.akbarmontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: كافتيربا شمس الحب

مُساهمة من طرف أحباب الروح في الإثنين أبريل 19, 2010 4:58 pm

له له يا جوري

أنتي شو بدك فيناااا

نحناا متعودين على الأكل الدسم


خلص أذا بدك في كنافة خاصة الرجيم

جيبي لألك شوي

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

أحباب الروح
عضو سابق

عدد المساهمات : 1985
تاريخ التسجيل : 01/02/2010
الموقع : شــــمــــس الـــســـويـــداء

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: كافتيربا شمس الحب

مُساهمة من طرف بركان الحب في الأربعاء أبريل 28, 2010 5:13 am

شو كل الشباب مفلسي

ولا نخرب بيتنا بها الكافتيريا

ياعمي ببلاش ومافي حدا عم يجي كيف لو بفلووووووووس

ههههههههههههههههههههههه

ياحبيبي توفقنا لكان

_________________





صمت الملوك

ليس ذنبي أن العقول صغيرة أمام فهمي .. وليس ذنبهم أن فهمي صعبكل ما أدركه أن لي قناعاتي التي لا تقبل القسمة على 2


ولا تقبل الجزر والمد ولا أقبل أن أكون مشابها لقناعات الآخرين
أنَآ مُختَلف عن الغير
طبعا ليس لانيـ الأفضل وليس لانيـ الأسوأ

!!
.
.

ولكني اختّلف




ان طالت الأيام ولم تروني ... فهذا كتآبآتي فاذكروني .. وإن سألتم عني ولم تجدوني .. فأكون وقتها بحاجة للدعاء ... وعلموا انه تم تسجيل رحيلي للأبد.. فادعولي.
.
+بركـــــــــــــــــان الحــــــــــب

بركان الحب
عضو ذهبي
عضو ذهبي

عدد المساهمات : 1101
تاريخ التسجيل : 28/01/2010
الموقع : هنـــــــــــــــــــاك حيث هي تسكن

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: كافتيربا شمس الحب

مُساهمة من طرف مازن القنطار في الخميس أبريل 29, 2010 5:41 am

يا بركان الغالي

هي اصحابنا مفلسين على الاخر هههههههه

يعني في المجاني وما بدهم تتوقع انو بمصاري يشترو هههه

_________________
سواء أفهمونا أم اساءو فهمنا فإننا نعمل للحياة

ولن نتخلى عنها أننا فخورين بجراحنا لأنها جراح أعزاء

لا جراح أذلاء .....طريقنا طويلة وشاقة ولا يسكنها إلا الإحياء

ونطلب الموت متى كان الموت طريقاً للحياة أما طالبو الموت

سيسقطون على جوانب الطرقات



مازن القنطار
المدير العام
المدير العام

عدد المساهمات : 1467
تاريخ التسجيل : 23/01/2010
الموقع : http://sunof-love.akbarmontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: كافتيربا شمس الحب

مُساهمة من طرف بركان الحب في الخميس أبريل 29, 2010 5:48 am

ولله ياغالي شكلي

بدي صير وزع هدايا لألي بيجي بيقعد عندي

ههههههههههههههههههه

يلا عرض جديد من كافتيريا شمس الحب

ترقبوا العرض والمفاجئة الكبرى

فقط في كافتيريا شمس الحب

_________________





صمت الملوك

ليس ذنبي أن العقول صغيرة أمام فهمي .. وليس ذنبهم أن فهمي صعبكل ما أدركه أن لي قناعاتي التي لا تقبل القسمة على 2


ولا تقبل الجزر والمد ولا أقبل أن أكون مشابها لقناعات الآخرين
أنَآ مُختَلف عن الغير
طبعا ليس لانيـ الأفضل وليس لانيـ الأسوأ

!!
.
.

ولكني اختّلف




ان طالت الأيام ولم تروني ... فهذا كتآبآتي فاذكروني .. وإن سألتم عني ولم تجدوني .. فأكون وقتها بحاجة للدعاء ... وعلموا انه تم تسجيل رحيلي للأبد.. فادعولي.
.
+بركـــــــــــــــــان الحــــــــــب

بركان الحب
عضو ذهبي
عضو ذهبي

عدد المساهمات : 1101
تاريخ التسجيل : 28/01/2010
الموقع : هنـــــــــــــــــــاك حيث هي تسكن

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: كافتيربا شمس الحب

مُساهمة من طرف أحباب الروح في الخميس أبريل 29, 2010 6:48 am

شو بركان شايف صار فيهااا هداية الشغلة

ههههههههههههههههههههه

شو عند أكل طعمينى حاكم الجوع ذابحني

أحباب الروح
عضو سابق

عدد المساهمات : 1985
تاريخ التسجيل : 01/02/2010
الموقع : شــــمــــس الـــســـويـــداء

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صفحة 3 من اصل 31 الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4 ... 17 ... 31  الصفحة التالية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى