شمس الحب
أخي الزائر أختي الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو معنا او

التسجيل ان لم تكن عضو وترغب الانصمام الى اسرة شمس الحب

سنتشرف بتسجيلك

ادارة شمس الحب
المواضيع الأخيرة
» الليل
الثلاثاء فبراير 07, 2017 1:15 am من طرف نضال ابوطافش

» متى تقول أنا في غربة؟
الثلاثاء فبراير 07, 2017 1:03 am من طرف نضال ابوطافش

» أردت أن أقول
السبت مايو 09, 2015 2:20 pm من طرف سنديانة

» ماذا ستكتب على جدار الزمان
السبت مايو 09, 2015 2:13 pm من طرف سنديانة

» كنت سأخبرك
السبت مايو 09, 2015 2:10 pm من طرف سنديانة

» ما هي امنيتك لهذا اليوم
السبت مايو 09, 2015 2:02 pm من طرف سنديانة

» عبر بكلمة
السبت مايو 09, 2015 2:01 pm من طرف سنديانة

» لمن تهدي هذه العبارة
الجمعة أبريل 17, 2015 2:58 pm من طرف مازن القنطار

» احبك
الجمعة أبريل 17, 2015 2:57 pm من طرف مازن القنطار

» الأرقام
الجمعة أبريل 17, 2015 2:55 pm من طرف مازن القنطار

» صباحيات ومسائيات شمس الحب
الجمعة أبريل 17, 2015 2:43 pm من طرف مازن القنطار

» حوار القلوب
الجمعة أبريل 17, 2015 2:39 pm من طرف مازن القنطار

» أذا أحد طلب منك أن تكتب سطرين ..........ماذا ستكتب
الجمعة أبريل 17, 2015 2:37 pm من طرف مازن القنطار

» SMS على الهواء مباشرة
الجمعة أبريل 17, 2015 2:30 pm من طرف مازن القنطار

» لعبة قمر المنتدى والنجوم
الخميس أغسطس 07, 2014 3:19 pm من طرف فراشة القمر

» صباح الخير
الثلاثاء أغسطس 05, 2014 4:54 am من طرف مازن القنطار

» الي بيصل رقم 7بيختار عضو يحلقلو عالصفر
الإثنين أغسطس 04, 2014 6:38 pm من طرف سنديانة

» للسلام
الإثنين يوليو 21, 2014 4:50 pm من طرف مازن القنطار

» دفتر الحضور والغياب اليومي
الإثنين يوليو 21, 2014 4:30 pm من طرف مازن القنطار

» الامبراطور\ه
الجمعة يوليو 04, 2014 10:21 pm من طرف زهرة الياسمين

» اتمنى
الأربعاء يوليو 02, 2014 2:53 am من طرف مازن القنطار

» قصيدة ابو اميل اديب القنطار (اهداء الى داما ورجالها)
الجمعة يونيو 27, 2014 2:43 am من طرف مازن القنطار

» كل سنة وانتي بألف خير فراشة
الإثنين يونيو 23, 2014 6:52 am من طرف فراشة القمر

» قصيدة للشاعرابو حسن يحيى القنطار
السبت يونيو 21, 2014 5:03 am من طرف فراشة القمر

» غمامة صيف في الهواء!
الخميس يونيو 19, 2014 1:54 am من طرف مازن القنطار

» أحر التعازي
الخميس يونيو 19, 2014 1:42 am من طرف مازن القنطار

» لكل شي بداية ونهاية
الثلاثاء ديسمبر 31, 2013 7:13 pm من طرف سنديانة

» مبروك
الثلاثاء ديسمبر 10, 2013 5:03 am من طرف مازن القنطار

» عقل المرأه
الإثنين سبتمبر 09, 2013 7:31 pm من طرف زهرة الياسمين

» You !
الثلاثاء يوليو 30, 2013 1:09 pm من طرف نسرين المهتار

» مربى البذنجان
الأربعاء يوليو 10, 2013 12:38 pm من طرف نسرين المهتار

» اهلا بك دريد
السبت يونيو 22, 2013 9:27 am من طرف دموع المطر

» رحبو بالصديقة عاشقة زوجي
السبت يونيو 22, 2013 9:26 am من طرف دموع المطر

» اهلا أمير الاحزان
السبت يونيو 22, 2013 9:22 am من طرف دموع المطر

» بلال اهلا وسهلا
الثلاثاء يونيو 18, 2013 6:59 am من طرف مازن القنطار

» الذبحة الصدرية
الثلاثاء يونيو 04, 2013 1:43 pm من طرف سنديانة

» افتقدكم كثيراً
الأحد مايو 12, 2013 1:17 pm من طرف نسرين المهتار

» إعتذار
الأحد أبريل 28, 2013 12:44 pm من طرف نسرين المهتار

» إحذر الدقائق الثلاث الأولى من الإستيقاظ
الخميس أبريل 25, 2013 1:25 pm من طرف سنديانة

» هذه هي الحياة
الخميس أبريل 25, 2013 12:53 pm من طرف نسرين المهتار

التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
دخول

لقد نسيت كلمة السر

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 26 بتاريخ الأحد أغسطس 03, 2014 12:25 am

نصائح لمن يقبل النصيحة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default نصائح لمن يقبل النصيحة

مُساهمة من طرف بنت الجبل في الأحد ديسمبر 19, 2010 2:32 am

إن جاد حظك باع لك واشرالك........ويحفظك بالشان وتصير من الناس

وان غاب حظك يكرهنك رجالك.....ويعيب غرسك يا فتى الجود للساس

ولا تخاف إلا من عواقب اعمالك....ومن عقب ربك ما حدا بيقطع الراس

ولاتاخذ اللي تبعدك عن عيالك......هات لا أبوها طيب والأم نوماس

بليّا مرابح لا تفلت غزالك................ولاتآمن الخوان بوّاق نسّاس

ولا صار خيّك ما بحرجه ندالك.............لا تخش داره لنّها كيف واعراس

وان صكّت الحرجات ثبّت قوالك...........والرجل ماهو (بل) يربط بمرّاس

عن مهضل الجربان أبعد حلالك.......ودار العفيني ريت عمره ما تنداس

يا كثر ربعك إن بقي كثير مالك...........ويا قلهم لوكنت ب حال الإفلاس

وإياك تامن للدهر لو صفا لك..........عقب الغنى يدعيك بالطرق كناس

لا تهاب من نية جمع لو نوالك ...........الصياد حامل نيته قبل القواس

ويا تعس عمرك كان ماتن جيالك........وأبقيت أنت مابين واشي وبلّاس

لا تخون غافل دوم يامن بجالك..........ولاتكون مع أهل الكرمات خمّاس

الصاحب اللي عند ضيق انتخالك..هو صاحبك صحبة أبد شهم حسّاس

والصاحب اللي ان غبت يلقى بدالك....لا تقاربه لو قلت عليك الأوناس

قال المثل من قبل جدك وخالك....طحان ما يغبر على ثوب كلّاس

حذراك من كثر الهرج لو زهالك..ان كان الهرج فضة ترى الصمت ألماس

ولا صار مالك حيد ينهض جمالك..........وأولاد عمٍ يهدمن كل متراس

خلي الزعامة ولا تكرب حبالك.....من خوف يكسر واجبك شارب الكاس
avatar
بنت الجبل
شخصية هامة
شخصية هامة

عدد المساهمات : 293
تاريخ التسجيل : 04/11/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: نصائح لمن يقبل النصيحة

مُساهمة من طرف نور الحب في الأحد ديسمبر 19, 2010 3:16 am

الرائعة بنت الجبل

سلمت يداك على هذه النصائح المميزة

نور الحب
مشرفة
مشرفة

عدد المساهمات : 475
تاريخ التسجيل : 23/01/2010
الموقع : http://sunof-love.akbarmontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: نصائح لمن يقبل النصيحة

مُساهمة من طرف فراشة القمر في الأحد ديسمبر 19, 2010 4:53 am

مميزة صديقتي
سلمت أناملك
avatar
فراشة القمر
مشرفة
مشرفة

عدد المساهمات : 1581
تاريخ التسجيل : 30/01/2010
الموقع : شمس الحب

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: نصائح لمن يقبل النصيحة

مُساهمة من طرف مازن القنطار في الأحد ديسمبر 19, 2010 10:26 am

نصائح رائعة من شخص رائع ومميز

لك كل الاحترام والتقدير

_________________
سواء أفهمونا أم اساءو فهمنا فإننا نعمل للحياة

ولن نتخلى عنها أننا فخورين بجراحنا لأنها جراح أعزاء

لا جراح أذلاء .....طريقنا طويلة وشاقة ولا يسكنها إلا الإحياء

ونطلب الموت متى كان الموت طريقاً للحياة أما طالبو الموت

سيسقطون على جوانب الطرقات


avatar
مازن القنطار
المدير العام
المدير العام

عدد المساهمات : 1467
تاريخ التسجيل : 23/01/2010
الموقع : http://sunof-love.akbarmontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: نصائح لمن يقبل النصيحة

مُساهمة من طرف فراس في الثلاثاء ديسمبر 21, 2010 2:54 am

نصائح واقعية

سلمتي على ما قدمتي

فراس
عضو نشيط
عضو نشيط

عدد المساهمات : 99
تاريخ التسجيل : 02/04/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: نصائح لمن يقبل النصيحة

مُساهمة من طرف عاشق الليل في الجمعة ديسمبر 24, 2010 8:51 am

الله محيي اصلك يا بنت الجبل

نصائح جميلة

عاشق الليل
عضو سوبر
عضو سوبر

عدد المساهمات : 360
تاريخ التسجيل : 02/03/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: نصائح لمن يقبل النصيحة

مُساهمة من طرف المتيم في الخميس فبراير 17, 2011 8:17 am

نصائح جميلة ومفيدة بنت الجبل

لكي تحياتي

المتيم
عضو سوبر
عضو سوبر

عدد المساهمات : 316
تاريخ التسجيل : 19/02/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: نصائح لمن يقبل النصيحة

مُساهمة من طرف عاشقة السهر في الجمعة فبراير 18, 2011 9:13 am

شكراً على النصائح بنت الجبل

عاشقة السهر
عضو نشيط
عضو نشيط

عدد المساهمات : 53
تاريخ التسجيل : 01/02/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: نصائح لمن يقبل النصيحة

مُساهمة من طرف زهرة الحب في الجمعة فبراير 18, 2011 3:42 pm

مشكوره يا غاالي على النصائح المميزه
سلمت يدااك وتقبلي تحيااتي واحتراامي
avatar
زهرة الحب
عضو جديد
عضو جديد

عدد المساهمات : 16
تاريخ التسجيل : 07/02/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: نصائح لمن يقبل النصيحة

مُساهمة من طرف دموع المطر في الأحد فبراير 20, 2011 3:26 am

مشكوره بنت الجبل يسلم هالديات

نصائح حلوي تقبلي مروري وتحياتي

_________________
avatar
دموع المطر
مشرف عام
مشرف عام

عدد المساهمات : 682
تاريخ التسجيل : 20/06/2010
الموقع : فلسطين

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى