شمس الحب
أخي الزائر أختي الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو معنا او

التسجيل ان لم تكن عضو وترغب الانصمام الى اسرة شمس الحب

سنتشرف بتسجيلك

ادارة شمس الحب
المواضيع الأخيرة
» الليل
الثلاثاء فبراير 07, 2017 1:15 am من طرف نضال ابوطافش

» متى تقول أنا في غربة؟
الثلاثاء فبراير 07, 2017 1:03 am من طرف نضال ابوطافش

» أردت أن أقول
السبت مايو 09, 2015 2:20 pm من طرف سنديانة

» ماذا ستكتب على جدار الزمان
السبت مايو 09, 2015 2:13 pm من طرف سنديانة

» كنت سأخبرك
السبت مايو 09, 2015 2:10 pm من طرف سنديانة

» ما هي امنيتك لهذا اليوم
السبت مايو 09, 2015 2:02 pm من طرف سنديانة

» عبر بكلمة
السبت مايو 09, 2015 2:01 pm من طرف سنديانة

» لمن تهدي هذه العبارة
الجمعة أبريل 17, 2015 2:58 pm من طرف مازن القنطار

» احبك
الجمعة أبريل 17, 2015 2:57 pm من طرف مازن القنطار

» الأرقام
الجمعة أبريل 17, 2015 2:55 pm من طرف مازن القنطار

» صباحيات ومسائيات شمس الحب
الجمعة أبريل 17, 2015 2:43 pm من طرف مازن القنطار

» حوار القلوب
الجمعة أبريل 17, 2015 2:39 pm من طرف مازن القنطار

» أذا أحد طلب منك أن تكتب سطرين ..........ماذا ستكتب
الجمعة أبريل 17, 2015 2:37 pm من طرف مازن القنطار

» SMS على الهواء مباشرة
الجمعة أبريل 17, 2015 2:30 pm من طرف مازن القنطار

» لعبة قمر المنتدى والنجوم
الخميس أغسطس 07, 2014 3:19 pm من طرف فراشة القمر

» صباح الخير
الثلاثاء أغسطس 05, 2014 4:54 am من طرف مازن القنطار

» الي بيصل رقم 7بيختار عضو يحلقلو عالصفر
الإثنين أغسطس 04, 2014 6:38 pm من طرف سنديانة

» للسلام
الإثنين يوليو 21, 2014 4:50 pm من طرف مازن القنطار

» دفتر الحضور والغياب اليومي
الإثنين يوليو 21, 2014 4:30 pm من طرف مازن القنطار

» الامبراطور\ه
الجمعة يوليو 04, 2014 10:21 pm من طرف زهرة الياسمين

» اتمنى
الأربعاء يوليو 02, 2014 2:53 am من طرف مازن القنطار

» قصيدة ابو اميل اديب القنطار (اهداء الى داما ورجالها)
الجمعة يونيو 27, 2014 2:43 am من طرف مازن القنطار

» كل سنة وانتي بألف خير فراشة
الإثنين يونيو 23, 2014 6:52 am من طرف فراشة القمر

» قصيدة للشاعرابو حسن يحيى القنطار
السبت يونيو 21, 2014 5:03 am من طرف فراشة القمر

» غمامة صيف في الهواء!
الخميس يونيو 19, 2014 1:54 am من طرف مازن القنطار

» أحر التعازي
الخميس يونيو 19, 2014 1:42 am من طرف مازن القنطار

» لكل شي بداية ونهاية
الثلاثاء ديسمبر 31, 2013 7:13 pm من طرف سنديانة

» مبروك
الثلاثاء ديسمبر 10, 2013 5:03 am من طرف مازن القنطار

» عقل المرأه
الإثنين سبتمبر 09, 2013 7:31 pm من طرف زهرة الياسمين

» You !
الثلاثاء يوليو 30, 2013 1:09 pm من طرف نسرين المهتار

» مربى البذنجان
الأربعاء يوليو 10, 2013 12:38 pm من طرف نسرين المهتار

» اهلا بك دريد
السبت يونيو 22, 2013 9:27 am من طرف دموع المطر

» رحبو بالصديقة عاشقة زوجي
السبت يونيو 22, 2013 9:26 am من طرف دموع المطر

» اهلا أمير الاحزان
السبت يونيو 22, 2013 9:22 am من طرف دموع المطر

» بلال اهلا وسهلا
الثلاثاء يونيو 18, 2013 6:59 am من طرف مازن القنطار

» الذبحة الصدرية
الثلاثاء يونيو 04, 2013 1:43 pm من طرف سنديانة

» افتقدكم كثيراً
الأحد مايو 12, 2013 1:17 pm من طرف نسرين المهتار

» إعتذار
الأحد أبريل 28, 2013 12:44 pm من طرف نسرين المهتار

» إحذر الدقائق الثلاث الأولى من الإستيقاظ
الخميس أبريل 25, 2013 1:25 pm من طرف سنديانة

» هذه هي الحياة
الخميس أبريل 25, 2013 12:53 pm من طرف نسرين المهتار

التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
دخول

لقد نسيت كلمة السر

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 26 بتاريخ الأحد أغسطس 03, 2014 12:25 am

جاوب نعم أو لا

صفحة 3 من اصل 4 الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية

اذهب الى الأسفل

default رد: جاوب نعم أو لا

مُساهمة من طرف أحباب الروح في الخميس أكتوبر 14, 2010 9:42 am

اذا احببت شخص الى درجه لا يتصورها العقل ولم تستطيع الزواج به ماذا سكيون ردت فعلك

الجنون أخي الكريم



هل أنت واعي بما سوف تفعل أن واجهك أمر سيغر مصيرك حتى لو كان مصيرالدمار ؟؟

avatar
أحباب الروح
عضو سابق

عدد المساهمات : 1985
تاريخ التسجيل : 01/02/2010
الموقع : شــــمــــس الـــســـويـــداء

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: جاوب نعم أو لا

مُساهمة من طرف سنديانة في الأحد أكتوبر 17, 2010 5:03 pm


هل أنت واعي بما سوف تفعل أن واجهك أمر سيغر مصيرك حتى لو كان مصيرالدمار ؟

بصراحة 50 بالمية نعم

هل تستطيع ان تتخلى عن جميع الناس مقابل ان تحصل على المال

_________________
من يهب صعود الجبال  يعش ابد الدهر بين الحفر[b]
avatar
سنديانة
مديرة العلاقات العامة
مديرة العلاقات العامة

عدد المساهمات : 1898
تاريخ التسجيل : 28/06/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: جاوب نعم أو لا

مُساهمة من طرف أحباب الروح في الإثنين أكتوبر 18, 2010 12:33 am

هل تستطيع ان تتخلى عن جميع الناس مقابل ان تحصل على المال


لااااااااااااا


هل لديك شيئ تحتفظ به الى اليوم المشؤوم ؟؟؟
avatar
أحباب الروح
عضو سابق

عدد المساهمات : 1985
تاريخ التسجيل : 01/02/2010
الموقع : شــــمــــس الـــســـويـــداء

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: جاوب نعم أو لا

مُساهمة من طرف سنديانة في الثلاثاء أكتوبر 26, 2010 3:53 pm


هل لديك شيئ تحتفظ به الى اليوم المشؤوم ؟؟؟

بعتقد نعم

هل تستطيع ان تنسى موقف قد جرحك من انسان قريب على قلبك

_________________
من يهب صعود الجبال  يعش ابد الدهر بين الحفر[b]
avatar
سنديانة
مديرة العلاقات العامة
مديرة العلاقات العامة

عدد المساهمات : 1898
تاريخ التسجيل : 28/06/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: جاوب نعم أو لا

مُساهمة من طرف أحباب الروح في الأربعاء أكتوبر 27, 2010 7:31 am

هل تستطيع ان تنسى موقف قد جرحك من انسان قريب على قلبك

نعم


هل أنت متسامح حتى بالحلات التي لست مجبور عليهااا ؟؟
avatar
أحباب الروح
عضو سابق

عدد المساهمات : 1985
تاريخ التسجيل : 01/02/2010
الموقع : شــــمــــس الـــســـويـــداء

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: جاوب نعم أو لا

مُساهمة من طرف فراشة القمر في الأحد أكتوبر 31, 2010 6:39 am

هل انت متسامح حتى بالحلات التي لست مجبور عليها؟؟؟؟
نعم اذا كان هذا التسامح من اجل من احب وغير ذلك لا


هل الاعتراف بشئ حصل معك لمن تحب أصبح خطيئة هذه الايام وتعاقب عليها؟؟؟؟؟؟؟؟
avatar
فراشة القمر
مشرفة
مشرفة

عدد المساهمات : 1581
تاريخ التسجيل : 30/01/2010
الموقع : شمس الحب

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: جاوب نعم أو لا

مُساهمة من طرف أحباب الروح في الأحد أكتوبر 31, 2010 7:32 am

هل الاعتراف بشئ حصل معك لمن تحب أصبح خطيئة هذه الايام وتعاقب عليها؟؟؟؟؟؟؟؟

لاااااااااااا


هل أنت حزين وتود الرجوع عن الكلام والوعود ؟؟
avatar
أحباب الروح
عضو سابق

عدد المساهمات : 1985
تاريخ التسجيل : 01/02/2010
الموقع : شــــمــــس الـــســـويـــداء

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: جاوب نعم أو لا

مُساهمة من طرف جود في الثلاثاء نوفمبر 09, 2010 4:53 pm

سؤال الاحتيار مشكلتي لكن سؤالي فيك تتخلى عن حدا نذرتلو عمرك

جود
عضو جديد
عضو جديد

عدد المساهمات : 5
تاريخ التسجيل : 01/11/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: جاوب نعم أو لا

مُساهمة من طرف فراشة القمر في الأربعاء نوفمبر 10, 2010 5:26 am

فيك تتخلى عن حد نذرتلو عمرك
أكيد لاء صديقي

هل التسامح مطلوب في كل الاوقات
avatar
فراشة القمر
مشرفة
مشرفة

عدد المساهمات : 1581
تاريخ التسجيل : 30/01/2010
الموقع : شمس الحب

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: جاوب نعم أو لا

مُساهمة من طرف أحباب الروح في الأربعاء نوفمبر 10, 2010 2:02 pm

هل التسامح مطلوب في كل الاوقات

نعم


هل الجرح العميق يبقى في القلب ؟؟
avatar
أحباب الروح
عضو سابق

عدد المساهمات : 1985
تاريخ التسجيل : 01/02/2010
الموقع : شــــمــــس الـــســـويـــداء

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: جاوب نعم أو لا

مُساهمة من طرف سنديانة في الخميس نوفمبر 18, 2010 1:30 pm


هل الجرح العميق يبقى في القلب ؟؟


اكيد نعم

هل لديك من تشكو له همك واحزانك

_________________
من يهب صعود الجبال  يعش ابد الدهر بين الحفر[b]
avatar
سنديانة
مديرة العلاقات العامة
مديرة العلاقات العامة

عدد المساهمات : 1898
تاريخ التسجيل : 28/06/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: جاوب نعم أو لا

مُساهمة من طرف همس الحنين في الجمعة نوفمبر 19, 2010 6:33 am

أولا" امي وثانيا" صديقتي المقربة

هل جربي الخيانة من صديق\ة

_________________
علمتني الحياة أن أجعل قلبي مدينة ...
بيوتها المحبة ،وطرقها التسامح والعفو، وأن أعطي
ولا أنتظر الرد على العطاء .
وأن أصدق مع نفسي قبل أن أطلب من أحد أن يفهمني
وعلمتني أن لا أندم على شي، وأن أجعل الأمل
مصباحا" يرافقني في كل مكان
avatar
همس الحنين
أميرة النثر والقصة
أميرة النثر والقصة

عدد المساهمات : 257
تاريخ التسجيل : 19/02/2010
الموقع : شهبا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: جاوب نعم أو لا

مُساهمة من طرف مازن القنطار في السبت نوفمبر 20, 2010 8:01 am

هل جربي الخيانة من صديق\ة

نعم

هل صحيح كم يقول المثل كل حب فاشل ينتهي بالزواج ؟؟؟؟؟

_________________
سواء أفهمونا أم اساءو فهمنا فإننا نعمل للحياة

ولن نتخلى عنها أننا فخورين بجراحنا لأنها جراح أعزاء

لا جراح أذلاء .....طريقنا طويلة وشاقة ولا يسكنها إلا الإحياء

ونطلب الموت متى كان الموت طريقاً للحياة أما طالبو الموت

سيسقطون على جوانب الطرقات


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
avatar
مازن القنطار
المدير العام
المدير العام

عدد المساهمات : 1467
تاريخ التسجيل : 23/01/2010
الموقع : http://sunof-love.akbarmontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: جاوب نعم أو لا

مُساهمة من طرف soul shams في الثلاثاء نوفمبر 23, 2010 1:36 am

صباح الخير
هي اول مرة بسمع انو الحب فاشل بينتهي بالزواج لا ما بظن
هل الحب هو الزواج
avatar
soul shams
عضو نشيط
عضو نشيط

عدد المساهمات : 96
تاريخ التسجيل : 27/01/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: جاوب نعم أو لا

مُساهمة من طرف مازن القنطار في الثلاثاء نوفمبر 23, 2010 4:18 am

هل الحب هو الزواج

نعم


هل يضحي الحبيب او الحبيبة بكل شيء من اجل الحب ؟؟؟؟؟

_________________
سواء أفهمونا أم اساءو فهمنا فإننا نعمل للحياة

ولن نتخلى عنها أننا فخورين بجراحنا لأنها جراح أعزاء

لا جراح أذلاء .....طريقنا طويلة وشاقة ولا يسكنها إلا الإحياء

ونطلب الموت متى كان الموت طريقاً للحياة أما طالبو الموت

سيسقطون على جوانب الطرقات


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
avatar
مازن القنطار
المدير العام
المدير العام

عدد المساهمات : 1467
تاريخ التسجيل : 23/01/2010
الموقع : http://sunof-love.akbarmontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: جاوب نعم أو لا

مُساهمة من طرف فراشة القمر في الثلاثاء نوفمبر 23, 2010 9:27 am

هل يضحي الحبيب او الحبيبة لكل شيئ من اجل الحب؟؟؟؟؟؟؟؟

نعم


هل على الفتاة التنازل الدائم بأسم الحب
avatar
فراشة القمر
مشرفة
مشرفة

عدد المساهمات : 1581
تاريخ التسجيل : 30/01/2010
الموقع : شمس الحب

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: جاوب نعم أو لا

مُساهمة من طرف soul shams في الأربعاء نوفمبر 24, 2010 1:17 am

في الحب لايوجد تنازل
هل الحب على الانترنت حقيقي ام وهم وهل يستمر الى الزواج ارجو راي الجميع
avatar
soul shams
عضو نشيط
عضو نشيط

عدد المساهمات : 96
تاريخ التسجيل : 27/01/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: جاوب نعم أو لا

مُساهمة من طرف بركان الحب في الأربعاء نوفمبر 24, 2010 2:52 am

هل الحب على الانترنت حقيقي ام وهم وهل يستمر الى الزواج ارجو راي الجميع

سؤال جميل وااقعي

اختي الفاضلة شمس نرى في مجتمنا العربي الاختلاف بالفكر والعقل وطريقة التفكير.
واختلاف وجهات النظر
وارى الكثير من العلاقات المتاحة في عالم الانترنت ونرى الكثير من الفتيات التي تزوجت عن طريق الانترنت.
الأنترنت بشكلة الحالي هو نتاج للتطور التقني والتكنلوجي الذي وصل اليه العالم في هذا الزمان، وكثيراً مانسمع بان العالم اصبح كالقرية الصغيرة وذلك لتوارد الأخبار واختصار المسافات، في السابق كان الزواج يتم بالطرق التقليدية وفي نطاق الأسرة او الحي او القرية او عندما يتسع يكون في اطار القبيلة، تلى ذلك تطور ثقافي وحريات مختلفة كان من ضمنها التعليم ومن ثم العمل، كون ذلك نسيجاً اجتماعياً من خلاله توسعت تلك الدائرة لتصبح هنالك العديد من المجتمعات التي تكونت تعدت نطاق الحي والأسرة والقرية، لتصبح مجتمعات العمل والكليات والجامعات، استطاع الجنسين من اخذ فرصة اوسع للتعرف والتواصل والأحتكاك، من خلال كل ذلك التطور سنحت الفرصة لحواء وآدم من التعرف على البعض بصورة قريبة تكللت العديد بل الكثير الى اعجاب واحترام ومن ثم حب وزواج.
اعتقادي الشخصي ان الأنترنت لاتقل شي عن المجتمعات المدنية التي سبق ان ذكرتها، ففيها المقومات الأساسية التي تحتاجينها للتعرف على الأخر سواء كان من نفس الجنس او الجنس الأخر، وبنظرة لتجارب البعض، نجدها قد بدءت بخطوات محددة ومن ثم تطورت لعلاقة واقعية فيها الكثير من المشاعر الصادقة والأحاسيس المشتركة، وان سئلتي ماهية الحب في تلك العلاقات فمن الظلم ان توصف بانها علاقات نت، بل هي قد تكون بدءت هكذا ولكن تعدت تلك المرحلة منذ البدايات، اي ان هنالك سؤال وهنالك اهتمام من الجانبين تعدت للواقع، اذاً الحب هو عبارة عن ثلاثة اشياء تماسكت وانصهرت في بوتقة واحدة تدعى الحب...الحب هو الأحترام، الثقة والأهتمام، فما هو المانع من توفر مثل هذه الأحاسيس بين شخصين صادقين.
لذا اعتقادي الشخصي ان الحب من خلال الأنترنت ليس بالوهم، بل هو حقيقة فقط حينما يكون الشعور صادقاً والمشاعر حقيقة من كلا الطرفين

وسلامتكم

_________________





صمت الملوك

ليس ذنبي أن العقول صغيرة أمام فهمي .. وليس ذنبهم أن فهمي صعبكل ما أدركه أن لي قناعاتي التي لا تقبل القسمة على 2


ولا تقبل الجزر والمد ولا أقبل أن أكون مشابها لقناعات الآخرين
أنَآ مُختَلف عن الغير
طبعا ليس لانيـ الأفضل وليس لانيـ الأسوأ

!!
.
.

ولكني اختّلف




ان طالت الأيام ولم تروني ... فهذا كتآبآتي فاذكروني .. وإن سألتم عني ولم تجدوني .. فأكون وقتها بحاجة للدعاء ... وعلموا انه تم تسجيل رحيلي للأبد.. فادعولي.
.
+بركـــــــــــــــــان الحــــــــــب
avatar
بركان الحب
عضو ذهبي
عضو ذهبي

عدد المساهمات : 1101
تاريخ التسجيل : 28/01/2010
الموقع : هنـــــــــــــــــــاك حيث هي تسكن

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: جاوب نعم أو لا

مُساهمة من طرف دموع المطر في الجمعة نوفمبر 26, 2010 1:54 pm

الحب عبر الانترنيت مش غلط كثير عمتصير

انو بيتكلل بالزوج والظاهره هاي عمتزيد

بين الشباب والصبايا اذا في حب وحترام

ليش لاء مبروك ههههههه

عليكو يا شباب وصبايا ؟؟

_________________
avatar
دموع المطر
مشرف عام
مشرف عام

عدد المساهمات : 682
تاريخ التسجيل : 20/06/2010
الموقع : فلسطين

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: جاوب نعم أو لا

مُساهمة من طرف المتيم في الخميس فبراير 17, 2011 8:05 am

I love you

المتيم
عضو سوبر
عضو سوبر

عدد المساهمات : 316
تاريخ التسجيل : 19/02/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: جاوب نعم أو لا

مُساهمة من طرف سنديانة في الخميس مارس 17, 2011 2:18 pm


هل تستطيع ان تعبر عن ما في داخلك من خلال تصرفاتك

_________________
من يهب صعود الجبال  يعش ابد الدهر بين الحفر[b]
avatar
سنديانة
مديرة العلاقات العامة
مديرة العلاقات العامة

عدد المساهمات : 1898
تاريخ التسجيل : 28/06/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: جاوب نعم أو لا

مُساهمة من طرف دموع المطر في الإثنين مارس 21, 2011 8:33 am

اكيد بعبر حتى في كل الاحيان في الحزن والفرح والغضب وان خليت بداخلي بمرض .

نيال الي بيخفي شي سينديانه .....

_________________
avatar
دموع المطر
مشرف عام
مشرف عام

عدد المساهمات : 682
تاريخ التسجيل : 20/06/2010
الموقع : فلسطين

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: جاوب نعم أو لا

مُساهمة من طرف سنديانة في الخميس مارس 24, 2011 2:37 pm


وين السؤال يادموع

راح اسال اني هل تثق بكل من تتكلم معهم على النت

_________________
من يهب صعود الجبال  يعش ابد الدهر بين الحفر[b]
avatar
سنديانة
مديرة العلاقات العامة
مديرة العلاقات العامة

عدد المساهمات : 1898
تاريخ التسجيل : 28/06/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: جاوب نعم أو لا

مُساهمة من طرف نسرين المهتار في الأربعاء نوفمبر 16, 2011 1:56 am

لا
سؤال: هل تؤمن بمعايشة من يحب غيرك؟
avatar
نسرين المهتار
مراقب عام
مراقب عام

عدد المساهمات : 639
تاريخ التسجيل : 18/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: جاوب نعم أو لا

مُساهمة من طرف مازن القنطار في الثلاثاء مارس 06, 2012 4:40 am

لا

هل الحب يغني عن كل شيء في الحياة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

_________________
سواء أفهمونا أم اساءو فهمنا فإننا نعمل للحياة

ولن نتخلى عنها أننا فخورين بجراحنا لأنها جراح أعزاء

لا جراح أذلاء .....طريقنا طويلة وشاقة ولا يسكنها إلا الإحياء

ونطلب الموت متى كان الموت طريقاً للحياة أما طالبو الموت

سيسقطون على جوانب الطرقات


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
avatar
مازن القنطار
المدير العام
المدير العام

عدد المساهمات : 1467
تاريخ التسجيل : 23/01/2010
الموقع : http://sunof-love.akbarmontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صفحة 3 من اصل 4 الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى