شمس الحب
أخي الزائر أختي الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو معنا او

التسجيل ان لم تكن عضو وترغب الانصمام الى اسرة شمس الحب

سنتشرف بتسجيلك

ادارة شمس الحب
المواضيع الأخيرة
» الليل
الثلاثاء فبراير 07, 2017 1:15 am من طرف نضال ابوطافش

» متى تقول أنا في غربة؟
الثلاثاء فبراير 07, 2017 1:03 am من طرف نضال ابوطافش

» أردت أن أقول
السبت مايو 09, 2015 2:20 pm من طرف سنديانة

» ماذا ستكتب على جدار الزمان
السبت مايو 09, 2015 2:13 pm من طرف سنديانة

» كنت سأخبرك
السبت مايو 09, 2015 2:10 pm من طرف سنديانة

» ما هي امنيتك لهذا اليوم
السبت مايو 09, 2015 2:02 pm من طرف سنديانة

» عبر بكلمة
السبت مايو 09, 2015 2:01 pm من طرف سنديانة

» لمن تهدي هذه العبارة
الجمعة أبريل 17, 2015 2:58 pm من طرف مازن القنطار

» احبك
الجمعة أبريل 17, 2015 2:57 pm من طرف مازن القنطار

» الأرقام
الجمعة أبريل 17, 2015 2:55 pm من طرف مازن القنطار

» صباحيات ومسائيات شمس الحب
الجمعة أبريل 17, 2015 2:43 pm من طرف مازن القنطار

» حوار القلوب
الجمعة أبريل 17, 2015 2:39 pm من طرف مازن القنطار

» أذا أحد طلب منك أن تكتب سطرين ..........ماذا ستكتب
الجمعة أبريل 17, 2015 2:37 pm من طرف مازن القنطار

» SMS على الهواء مباشرة
الجمعة أبريل 17, 2015 2:30 pm من طرف مازن القنطار

» لعبة قمر المنتدى والنجوم
الخميس أغسطس 07, 2014 3:19 pm من طرف فراشة القمر

» صباح الخير
الثلاثاء أغسطس 05, 2014 4:54 am من طرف مازن القنطار

» الي بيصل رقم 7بيختار عضو يحلقلو عالصفر
الإثنين أغسطس 04, 2014 6:38 pm من طرف سنديانة

» للسلام
الإثنين يوليو 21, 2014 4:50 pm من طرف مازن القنطار

» دفتر الحضور والغياب اليومي
الإثنين يوليو 21, 2014 4:30 pm من طرف مازن القنطار

» الامبراطور\ه
الجمعة يوليو 04, 2014 10:21 pm من طرف زهرة الياسمين

» اتمنى
الأربعاء يوليو 02, 2014 2:53 am من طرف مازن القنطار

» قصيدة ابو اميل اديب القنطار (اهداء الى داما ورجالها)
الجمعة يونيو 27, 2014 2:43 am من طرف مازن القنطار

» كل سنة وانتي بألف خير فراشة
الإثنين يونيو 23, 2014 6:52 am من طرف فراشة القمر

» قصيدة للشاعرابو حسن يحيى القنطار
السبت يونيو 21, 2014 5:03 am من طرف فراشة القمر

» غمامة صيف في الهواء!
الخميس يونيو 19, 2014 1:54 am من طرف مازن القنطار

» أحر التعازي
الخميس يونيو 19, 2014 1:42 am من طرف مازن القنطار

» لكل شي بداية ونهاية
الثلاثاء ديسمبر 31, 2013 7:13 pm من طرف سنديانة

» مبروك
الثلاثاء ديسمبر 10, 2013 5:03 am من طرف مازن القنطار

» عقل المرأه
الإثنين سبتمبر 09, 2013 7:31 pm من طرف زهرة الياسمين

» You !
الثلاثاء يوليو 30, 2013 1:09 pm من طرف نسرين المهتار

» مربى البذنجان
الأربعاء يوليو 10, 2013 12:38 pm من طرف نسرين المهتار

» اهلا بك دريد
السبت يونيو 22, 2013 9:27 am من طرف دموع المطر

» رحبو بالصديقة عاشقة زوجي
السبت يونيو 22, 2013 9:26 am من طرف دموع المطر

» اهلا أمير الاحزان
السبت يونيو 22, 2013 9:22 am من طرف دموع المطر

» بلال اهلا وسهلا
الثلاثاء يونيو 18, 2013 6:59 am من طرف مازن القنطار

» الذبحة الصدرية
الثلاثاء يونيو 04, 2013 1:43 pm من طرف سنديانة

» افتقدكم كثيراً
الأحد مايو 12, 2013 1:17 pm من طرف نسرين المهتار

» إعتذار
الأحد أبريل 28, 2013 12:44 pm من طرف نسرين المهتار

» إحذر الدقائق الثلاث الأولى من الإستيقاظ
الخميس أبريل 25, 2013 1:25 pm من طرف سنديانة

» هذه هي الحياة
الخميس أبريل 25, 2013 12:53 pm من طرف نسرين المهتار

التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
دخول

لقد نسيت كلمة السر

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 26 بتاريخ الأحد أغسطس 03, 2014 12:25 am

هل صحيح مايقال ان الحب مرتبط بالعذاب

اذهب الى الأسفل

default هل صحيح مايقال ان الحب مرتبط بالعذاب

مُساهمة من طرف سنديانة في الإثنين مايو 16, 2011 2:01 pm


لكل منا حكايته مع الحب وما تعرض له من فرح والم بسبب هذا الحب

اتمنى من الجميع ابداء رائيه بكل صراحة

هل الحب مرتبط بالعذاب حقا

هل نحن من الاشخاص الذين يبنون امالهم وطموحاتهم واحلامهم للعيش بحب

وفجأة كما يقول المثل تأتي الرياح بما لاتشتهي السفن بضربة واحدة تدمر كل شيء

هل صحيح ينتهي الحب بالالم ام عكس ذلك

مع تمنياتي للجميع بالاستمتاع بكل لحظة حب في هذه الحياة

وابعاد الهم والحزن والالم عن الجميع

_________________
من يهب صعود الجبال  يعش ابد الدهر بين الحفر[b]
avatar
سنديانة
مديرة العلاقات العامة
مديرة العلاقات العامة

عدد المساهمات : 1898
تاريخ التسجيل : 28/06/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: هل صحيح مايقال ان الحب مرتبط بالعذاب

مُساهمة من طرف دموع المطر في الأربعاء مايو 18, 2011 7:22 am

هلا سينديانه موضوع رائع سلم دياتك ومشكوره

الحب شيء جميل حتى ولو خيل وليسا حقيقه ......

1 .هل الحب مرتبط بالعذاب حقا ؟

اكيد فيو عذاب يا ويلي بس الاصعب انك تحبي انسان وهو ما بحبك يعني بالمختصر

اصعب حب
لما تلاقى الى انت تحبه ما بيحبكش
ولكن البعض منا يكون مع امل بلا توفيق ؟؟
وبعض منا تنتهي علاقته مثل ما قلتي تأتي الرياح بما لاتشتهي السفن
ولكن سعيد الحظ بالحب يكلل علاقته بالزواج وعقبال العزبيه ههههههه



_________________
avatar
دموع المطر
مشرف عام
مشرف عام

عدد المساهمات : 682
تاريخ التسجيل : 20/06/2010
الموقع : فلسطين

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: هل صحيح مايقال ان الحب مرتبط بالعذاب

مُساهمة من طرف سنديانة في السبت مايو 21, 2011 2:59 pm


شكرا لرئيك الصريح دموع

واتمنى لكي ان تكوني من سعداء الحظ وان يكلل حبك بالزواج

من شخص يحبك وتحبيه وتمنياتي لكي بالسعادة الدائمة

ولا تنسي تعزمينا دموع

_________________
من يهب صعود الجبال  يعش ابد الدهر بين الحفر[b]
avatar
سنديانة
مديرة العلاقات العامة
مديرة العلاقات العامة

عدد المساهمات : 1898
تاريخ التسجيل : 28/06/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: هل صحيح مايقال ان الحب مرتبط بالعذاب

مُساهمة من طرف فراشة القمر في الخميس سبتمبر 22, 2011 10:53 am

مشكورة سنديانة موضوع كتير حلو

اكيد الحب في عذاب كتير ومو شوي بس مع هيك حلو
يعني بيقولو حب بلا عذاب مابتزبط
ويارت كل قصص الحب بهالدنيا تتكل بالزواج وتكون نهايتها سعيدة من غير الم وحزن

مرة تاني شكراً الك ام السوس
avatar
فراشة القمر
مشرفة
مشرفة

عدد المساهمات : 1581
تاريخ التسجيل : 30/01/2010
الموقع : شمس الحب

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: هل صحيح مايقال ان الحب مرتبط بالعذاب

مُساهمة من طرف نسرين المهتار في الثلاثاء نوفمبر 08, 2011 2:24 pm

وهل يوجد حب من دون عذاب؟
فهنالك الحب من طرف واحد.
والحب الذي يتحده الكثيرون فيعيش العاشقان أجمل أيام حبهم بلدفاع عن هذا الحب.
والحب المكتمل لابد أن تجد له من قيود إجتماعية تقف أمامه قيود صنعناها وليس لها من وجود، صنعناها بالعادات والتقاليد والتي نزعمها. كفرق السن، الفرق الإجتماعي، وغير ذلك من العقد.
أملين أن يتحر فكرنا من هذه التعقيدات والقيود، فلنترك الحب على الأقل يعيش .....

_________________
أكتب عنك دائماً ولكن لا أستطيع إخبارك بأنك المقصود
avatar
نسرين المهتار
مراقب عام
مراقب عام

عدد المساهمات : 639
تاريخ التسجيل : 18/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: هل صحيح مايقال ان الحب مرتبط بالعذاب

مُساهمة من طرف سنديانة في الأربعاء نوفمبر 09, 2011 7:00 am


الف شكر لمشاركتك نسرين

اسعدت لتواجدك هنا

_________________
من يهب صعود الجبال  يعش ابد الدهر بين الحفر[b]
avatar
سنديانة
مديرة العلاقات العامة
مديرة العلاقات العامة

عدد المساهمات : 1898
تاريخ التسجيل : 28/06/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: هل صحيح مايقال ان الحب مرتبط بالعذاب

مُساهمة من طرف المتيم في الأحد نوفمبر 20, 2011 12:09 pm

أولا بحب أشكرك على هذا الموضوع الجميل

أكيد الجميع لهم تجربة بالحب لكن صديقتي الحب أجمل شيء بالوجود صحيح انه

فيه ألم وجروح لكنه يبقى أجمل شيء بالدنيا

أنا أعيش من اجل الحب وابني كل أمالي على حب لا اعرف نهايته لكن في أكثر الأحيان

ينتهي الحب بالفشل لأن أكثر الناس لا تعرف قيمة الحب ولا تعرف معناه

الحب الحقيقي لا يكون به الم

تقبلو مشاركتي

المتيم
عضو سوبر
عضو سوبر

عدد المساهمات : 316
تاريخ التسجيل : 19/02/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: هل صحيح مايقال ان الحب مرتبط بالعذاب

مُساهمة من طرف سنديانة في الإثنين نوفمبر 21, 2011 11:26 am


اهلا بفراشة منتدانا


اتمنى لكي حياة مليئة بالحب

_________________
من يهب صعود الجبال  يعش ابد الدهر بين الحفر[b]
avatar
سنديانة
مديرة العلاقات العامة
مديرة العلاقات العامة

عدد المساهمات : 1898
تاريخ التسجيل : 28/06/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: هل صحيح مايقال ان الحب مرتبط بالعذاب

مُساهمة من طرف سنديانة في الإثنين نوفمبر 21, 2011 11:40 am


صديقي المتيم اسعدني رأيك الواضح والجميل

اتمنى لك تحقيق جميع امالك واحلامك بالحب


_________________
من يهب صعود الجبال  يعش ابد الدهر بين الحفر[b]
avatar
سنديانة
مديرة العلاقات العامة
مديرة العلاقات العامة

عدد المساهمات : 1898
تاريخ التسجيل : 28/06/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: هل صحيح مايقال ان الحب مرتبط بالعذاب

مُساهمة من طرف اسير الليل في الثلاثاء نوفمبر 22, 2011 2:41 pm

سنديانه موضوع كثير جميل وحلوا وأعذريني ما راح أقدر أعطيك رائي بصرح عن الحب أفضل الاحتافظ به لنفسي وأتمنا للجميع التوفيق بالحب؟

اسير الليل
عضو متميز
عضو متميز

عدد المساهمات : 135
تاريخ التسجيل : 25/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: هل صحيح مايقال ان الحب مرتبط بالعذاب

مُساهمة من طرف سنديانة في الأربعاء نوفمبر 23, 2011 11:22 am


اخ أسير اهلا وسهلا بك

كنا نتمنى معرفة رأيك في الموضوع

على كل حال تمناتي لك بحياة مليئة بالحب والاشواق

_________________
من يهب صعود الجبال  يعش ابد الدهر بين الحفر[b]
avatar
سنديانة
مديرة العلاقات العامة
مديرة العلاقات العامة

عدد المساهمات : 1898
تاريخ التسجيل : 28/06/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى