شمس الحب
أخي الزائر أختي الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو معنا او

التسجيل ان لم تكن عضو وترغب الانصمام الى اسرة شمس الحب

سنتشرف بتسجيلك

ادارة شمس الحب
المواضيع الأخيرة
» الليل
الثلاثاء فبراير 07, 2017 1:15 am من طرف نضال ابوطافش

» متى تقول أنا في غربة؟
الثلاثاء فبراير 07, 2017 1:03 am من طرف نضال ابوطافش

» أردت أن أقول
السبت مايو 09, 2015 2:20 pm من طرف سنديانة

» ماذا ستكتب على جدار الزمان
السبت مايو 09, 2015 2:13 pm من طرف سنديانة

» كنت سأخبرك
السبت مايو 09, 2015 2:10 pm من طرف سنديانة

» ما هي امنيتك لهذا اليوم
السبت مايو 09, 2015 2:02 pm من طرف سنديانة

» عبر بكلمة
السبت مايو 09, 2015 2:01 pm من طرف سنديانة

» لمن تهدي هذه العبارة
الجمعة أبريل 17, 2015 2:58 pm من طرف مازن القنطار

» احبك
الجمعة أبريل 17, 2015 2:57 pm من طرف مازن القنطار

» الأرقام
الجمعة أبريل 17, 2015 2:55 pm من طرف مازن القنطار

» صباحيات ومسائيات شمس الحب
الجمعة أبريل 17, 2015 2:43 pm من طرف مازن القنطار

» حوار القلوب
الجمعة أبريل 17, 2015 2:39 pm من طرف مازن القنطار

» أذا أحد طلب منك أن تكتب سطرين ..........ماذا ستكتب
الجمعة أبريل 17, 2015 2:37 pm من طرف مازن القنطار

» SMS على الهواء مباشرة
الجمعة أبريل 17, 2015 2:30 pm من طرف مازن القنطار

» لعبة قمر المنتدى والنجوم
الخميس أغسطس 07, 2014 3:19 pm من طرف فراشة القمر

» صباح الخير
الثلاثاء أغسطس 05, 2014 4:54 am من طرف مازن القنطار

» الي بيصل رقم 7بيختار عضو يحلقلو عالصفر
الإثنين أغسطس 04, 2014 6:38 pm من طرف سنديانة

» للسلام
الإثنين يوليو 21, 2014 4:50 pm من طرف مازن القنطار

» دفتر الحضور والغياب اليومي
الإثنين يوليو 21, 2014 4:30 pm من طرف مازن القنطار

» الامبراطور\ه
الجمعة يوليو 04, 2014 10:21 pm من طرف زهرة الياسمين

» اتمنى
الأربعاء يوليو 02, 2014 2:53 am من طرف مازن القنطار

» قصيدة ابو اميل اديب القنطار (اهداء الى داما ورجالها)
الجمعة يونيو 27, 2014 2:43 am من طرف مازن القنطار

» كل سنة وانتي بألف خير فراشة
الإثنين يونيو 23, 2014 6:52 am من طرف فراشة القمر

» قصيدة للشاعرابو حسن يحيى القنطار
السبت يونيو 21, 2014 5:03 am من طرف فراشة القمر

» غمامة صيف في الهواء!
الخميس يونيو 19, 2014 1:54 am من طرف مازن القنطار

» أحر التعازي
الخميس يونيو 19, 2014 1:42 am من طرف مازن القنطار

» لكل شي بداية ونهاية
الثلاثاء ديسمبر 31, 2013 7:13 pm من طرف سنديانة

» مبروك
الثلاثاء ديسمبر 10, 2013 5:03 am من طرف مازن القنطار

» عقل المرأه
الإثنين سبتمبر 09, 2013 7:31 pm من طرف زهرة الياسمين

» You !
الثلاثاء يوليو 30, 2013 1:09 pm من طرف نسرين المهتار

» مربى البذنجان
الأربعاء يوليو 10, 2013 12:38 pm من طرف نسرين المهتار

» اهلا بك دريد
السبت يونيو 22, 2013 9:27 am من طرف دموع المطر

» رحبو بالصديقة عاشقة زوجي
السبت يونيو 22, 2013 9:26 am من طرف دموع المطر

» اهلا أمير الاحزان
السبت يونيو 22, 2013 9:22 am من طرف دموع المطر

» بلال اهلا وسهلا
الثلاثاء يونيو 18, 2013 6:59 am من طرف مازن القنطار

» الذبحة الصدرية
الثلاثاء يونيو 04, 2013 1:43 pm من طرف سنديانة

» افتقدكم كثيراً
الأحد مايو 12, 2013 1:17 pm من طرف نسرين المهتار

» إعتذار
الأحد أبريل 28, 2013 12:44 pm من طرف نسرين المهتار

» إحذر الدقائق الثلاث الأولى من الإستيقاظ
الخميس أبريل 25, 2013 1:25 pm من طرف سنديانة

» هذه هي الحياة
الخميس أبريل 25, 2013 12:53 pm من طرف نسرين المهتار

التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
دخول

لقد نسيت كلمة السر

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 26 بتاريخ الأحد أغسطس 03, 2014 12:25 am

لعبة الأمثال

صفحة 1 من اصل 2 1, 2  الصفحة التالية

اذهب الى الأسفل

default لعبة الأمثال

مُساهمة من طرف سنديانة في الأحد أكتوبر 30, 2011 1:10 pm

حبيت تكون هي العبة موجودة لتذكير بالامثال وكذلك للترفية

والتسلية وأدخال جو الحماس بتفاعلكم طبعا

وهي العبة عبارة ان العضو يكتب مثل والعضو يلي بعدو يكتب مثل يبدأ اوله بالحرف

الاخير من المثل

يعني انا راح ابدى واكتب مثل والمثل يقول

بامأمنة للرجال يامأمنة للمية بالغربال

خلينا نشوف تفاعلكم والمثل يلي راح يكتب لازم يبدأ بحرف اللام

_________________
من يهب صعود الجبال  يعش ابد الدهر بين الحفر[b]
avatar
سنديانة
مديرة العلاقات العامة
مديرة العلاقات العامة

عدد المساهمات : 1898
تاريخ التسجيل : 28/06/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: لعبة الأمثال

مُساهمة من طرف نسرين المهتار في الأربعاء نوفمبر 30, 2011 1:01 pm

لعروس للعريس والجري للمتاعيس

_________________
أكتب عنك دائماً ولكن لا أستطيع إخبارك بأنك المقصود
avatar
نسرين المهتار
مراقب عام
مراقب عام

عدد المساهمات : 639
تاريخ التسجيل : 18/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: لعبة الأمثال

مُساهمة من طرف سنديانة في الخميس ديسمبر 01, 2011 12:51 pm


سقاني من كوع سم ومن كوع دم

حرف الميم صبايا وشباب

_________________
من يهب صعود الجبال  يعش ابد الدهر بين الحفر[b]
avatar
سنديانة
مديرة العلاقات العامة
مديرة العلاقات العامة

عدد المساهمات : 1898
تاريخ التسجيل : 28/06/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: لعبة الأمثال

مُساهمة من طرف دموع المطر في الخميس ديسمبر 01, 2011 1:53 pm

حلو سنديانه
مش كل مرة تسلم الجرة..........

_________________
avatar
دموع المطر
مشرف عام
مشرف عام

عدد المساهمات : 682
تاريخ التسجيل : 20/06/2010
الموقع : فلسطين

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: لعبة الأمثال

مُساهمة من طرف سنديانة في الجمعة ديسمبر 02, 2011 2:06 pm


هين مالك ولا تهين حالك

ك

بنا تفاعل اكثر حرف الكاف

_________________
من يهب صعود الجبال  يعش ابد الدهر بين الحفر[b]
avatar
سنديانة
مديرة العلاقات العامة
مديرة العلاقات العامة

عدد المساهمات : 1898
تاريخ التسجيل : 28/06/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: لعبة الأمثال

مُساهمة من طرف اسير الليل في الجمعة ديسمبر 02, 2011 2:39 pm

كل كلمة والها مرد

بنا حرف الدل

اسير الليل
عضو متميز
عضو متميز

عدد المساهمات : 135
تاريخ التسجيل : 25/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: لعبة الأمثال

مُساهمة من طرف سنديانة في السبت ديسمبر 03, 2011 12:25 pm


درهم وقاية خير من قنطار علاج

حرف الجيم

_________________
من يهب صعود الجبال  يعش ابد الدهر بين الحفر[b]
avatar
سنديانة
مديرة العلاقات العامة
مديرة العلاقات العامة

عدد المساهمات : 1898
تاريخ التسجيل : 28/06/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: لعبة الأمثال

مُساهمة من طرف اسير الليل في السبت ديسمبر 03, 2011 1:29 pm

جبال الكحل تفنيها المراود وكتر المال تفنيه السنين


اسير الليل
عضو متميز
عضو متميز

عدد المساهمات : 135
تاريخ التسجيل : 25/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: لعبة الأمثال

مُساهمة من طرف سنديانة في السبت ديسمبر 03, 2011 2:29 pm



نام زعلان ولا تنام ندمان


ن

_________________
من يهب صعود الجبال  يعش ابد الدهر بين الحفر[b]
avatar
سنديانة
مديرة العلاقات العامة
مديرة العلاقات العامة

عدد المساهمات : 1898
تاريخ التسجيل : 28/06/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: لعبة الأمثال

مُساهمة من طرف اسير الليل في الأحد ديسمبر 04, 2011 1:06 pm

نايم في الميه وخايف من المطر حرف الر

اسير الليل
عضو متميز
عضو متميز

عدد المساهمات : 135
تاريخ التسجيل : 25/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: لعبة الأمثال

مُساهمة من طرف نوارة القمر في الأحد ديسمبر 04, 2011 1:16 pm

ربك رب العطا يعطي البرد على قد الغطا

نوارة القمر
عضو نشيط
عضو نشيط

عدد المساهمات : 67
تاريخ التسجيل : 31/01/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: لعبة الأمثال

مُساهمة من طرف سنديانة في الأحد ديسمبر 04, 2011 2:04 pm


العز للرز والبرغل شنق حالو

حرف الواو

_________________
من يهب صعود الجبال  يعش ابد الدهر بين الحفر[b]
avatar
سنديانة
مديرة العلاقات العامة
مديرة العلاقات العامة

عدد المساهمات : 1898
تاريخ التسجيل : 28/06/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: لعبة الأمثال

مُساهمة من طرف نسرين المهتار في الإثنين ديسمبر 05, 2011 12:25 pm

ويل لأمة تأكل مما لا تنتج

حرف الجيم

_________________
أكتب عنك دائماً ولكن لا أستطيع إخبارك بأنك المقصود
avatar
نسرين المهتار
مراقب عام
مراقب عام

عدد المساهمات : 639
تاريخ التسجيل : 18/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: لعبة الأمثال

مُساهمة من طرف سنديانة في الإثنين ديسمبر 05, 2011 12:51 pm


جنب العقرب لا تقرب وجنب الحية افرش ونام


حرف الميم

_________________
من يهب صعود الجبال  يعش ابد الدهر بين الحفر[b]
avatar
سنديانة
مديرة العلاقات العامة
مديرة العلاقات العامة

عدد المساهمات : 1898
تاريخ التسجيل : 28/06/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: لعبة الأمثال

مُساهمة من طرف نوارة القمر في الثلاثاء ديسمبر 06, 2011 7:21 am

مش كل مين ركب الحصان صار خيال
حرف اللام

نوارة القمر
عضو نشيط
عضو نشيط

عدد المساهمات : 67
تاريخ التسجيل : 31/01/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: لعبة الأمثال

مُساهمة من طرف سنديانة في الثلاثاء ديسمبر 06, 2011 7:33 am


لا تتعب وتكوش غير رزقك ما بتحوش

حرف الشين

_________________
من يهب صعود الجبال  يعش ابد الدهر بين الحفر[b]
avatar
سنديانة
مديرة العلاقات العامة
مديرة العلاقات العامة

عدد المساهمات : 1898
تاريخ التسجيل : 28/06/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: لعبة الأمثال

مُساهمة من طرف نوارة القمر في الثلاثاء ديسمبر 06, 2011 7:36 am

شابت لحاهم والعقل لسه ما جاهم
ميم

نوارة القمر
عضو نشيط
عضو نشيط

عدد المساهمات : 67
تاريخ التسجيل : 31/01/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: لعبة الأمثال

مُساهمة من طرف سنديانة في الثلاثاء ديسمبر 06, 2011 7:49 am


ما بحن على العود غير قشرو

حرف الواو

_________________
من يهب صعود الجبال  يعش ابد الدهر بين الحفر[b]
avatar
سنديانة
مديرة العلاقات العامة
مديرة العلاقات العامة

عدد المساهمات : 1898
تاريخ التسجيل : 28/06/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: لعبة الأمثال

مُساهمة من طرف اسير الليل في الأربعاء يناير 11, 2012 12:02 pm

وجع ساعة ولا كل ساعة
حرف التاء

اسير الليل
عضو متميز
عضو متميز

عدد المساهمات : 135
تاريخ التسجيل : 25/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: لعبة الأمثال

مُساهمة من طرف نسرين المهتار في الأربعاء يناير 11, 2012 12:15 pm

تيتي تيتي متل ما رحتي متل ما جيتي
حرف الياء

_________________
أكتب عنك دائماً ولكن لا أستطيع إخبارك بأنك المقصود
avatar
نسرين المهتار
مراقب عام
مراقب عام

عدد المساهمات : 639
تاريخ التسجيل : 18/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: لعبة الأمثال

مُساهمة من طرف سنديانة في الخميس يناير 12, 2012 2:35 pm


يامستعجل وقف لقلك

حرف الكاف

_________________
من يهب صعود الجبال  يعش ابد الدهر بين الحفر[b]
avatar
سنديانة
مديرة العلاقات العامة
مديرة العلاقات العامة

عدد المساهمات : 1898
تاريخ التسجيل : 28/06/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: لعبة الأمثال

مُساهمة من طرف اسير الليل في الجمعة يناير 13, 2012 2:01 pm

كرمال عين تكرم مرج عيون حرف النون

اسير الليل
عضو متميز
عضو متميز

عدد المساهمات : 135
تاريخ التسجيل : 25/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: لعبة الأمثال

مُساهمة من طرف اسير الليل في الجمعة يناير 13, 2012 10:56 pm

نام بكير وفيق بكير وشوف الصحه كيف بتصير

منقول حرف الراء

اسير الليل
عضو متميز
عضو متميز

عدد المساهمات : 135
تاريخ التسجيل : 25/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: لعبة الأمثال

مُساهمة من طرف سنديانة في السبت يناير 14, 2012 3:20 pm


ربنا بيبعث الحلاوة للي ماعندو سنان

حرف النون

_________________
من يهب صعود الجبال  يعش ابد الدهر بين الحفر[b]
avatar
سنديانة
مديرة العلاقات العامة
مديرة العلاقات العامة

عدد المساهمات : 1898
تاريخ التسجيل : 28/06/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: لعبة الأمثال

مُساهمة من طرف اسير الليل في الأحد يناير 15, 2012 12:41 pm

نام مغلوب ولا تنام غالب حرف الباء

اسير الليل
عضو متميز
عضو متميز

عدد المساهمات : 135
تاريخ التسجيل : 25/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صفحة 1 من اصل 2 1, 2  الصفحة التالية

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى